الاتحاد

الاقتصادي

إعلان الفائز بالسحب ربع السنوي لبرنامج «إماراتي الأول»

أبوظبي (الاتحاد) - أجرى بنك الخليج الأول مؤخراً السحب الربع السنوي لبرنامج إماراتي الأول، حيث فاز فهد علي بلال علي البلوشي بجائزة المليون درهم، بينما حصل جمال علي ابراهيم النعيمي على جائزة 100 ألف درهم.
وفاز 465 عميلا إماراتيا بجائزة 10 آلاف درهم لكل منهم، خلال هذا السحب الذي أجري تحت إشراف ممثلين عن دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي.
وكان البنك أطلق برنامج إماراتي الأول لحث عملائه الإماراتيين على الادخار بشكل منتظم، حيث تعد سحوبات البرنامج الربع سنوية وسيلة لتحفيز العملاء على الادخار وتشجيع الذين يدخرون منهم على الاستمرار بذلك.
وقد حظي هذا البرنامج بإقبال كبير من الجمهور حيث تجاوز مجموع الجوائز التي تم توزيعها على العملاء الإماراتيين 54,99 مليون درهم.
وهنئت هدى عبد الله، رئيس إدارة الفروع في بنك الخليج الأول، الفائز بالجائزة الكبرى لهذا السحب، وقالت: “بالنيابة عن بنك الخليج نود أن نهنئ فهد علي بلال علي البلوشي على فوزه بالجائزة النقدية ومبلغ المليون درهم بالإضافة إلى جميع العملاء المحظوظين الذين فازوا بالجوائز القيمة من خلال هذا السحب.
وقد سعينا من خلال هذا السحب على تعزيز روح المشاركة بين العملاء وإثارة اهتمامهم بمنتج إماراتي الأول. وقد أسعدتنا رؤية الإقبال المتميز الذي تلقاه هذا البرنامج من الجمهور.”
وأضافت” جاء برنامج “إماراتي الأول” ليتماشى مع جهود البنك الهادفة إلى التعريف بثقافة الادخار في المجتمع، حيث نعتقد أن مكافأة للادخار ستشكل محفزا أكبر لعملائنا، حيث إننا نشهد توسعاً شهرياً في قاعدة عملائنا. وقد قمنا من خلال هذا البرنامج بمكافأة 3,206 مواطناً إماراتياً الذين فازوا بجوائز نقدية تفوق قيمتها 54,99 مليون درهم.”

اقرأ أيضا