الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فيكتوري تيم يسيطر على "واقف محترفين"

فيكتوري تيم يسيطر على "واقف محترفين"
4 يونيو 2019 00:00

أولبيا (الاتحاد)

توج النمساوي كيفين رايتيرر، متسابق الفيكتوري تيم، بطلاً لمنافسات واقف محترفين جي بي 1، ضمن الجولة الثانية لمونديال للدراجات المائية، وانتزع رايتيرر قائد دراجة فيكتوري تيم بالرقم 90 الفوز في السباق الثالث والختامي في الجولة الثانية، ليضيف 25 نقطة جديدة، رفعت رصيده إلى 72 نقطة، بفارق 3 نقاط عن منافسه البلجيكي كوتين بوش، والذي حل ثانياً.
وعزز رايتيرر، والذي يدافع عن اللقب العالمي في هذه الفئة، والذي حققه في العام الماضي، موقفه في صدارة الترتيب العام برصيد 147 نقطة منفرداً.
وكان السباق الثالث والحاسم قد شهد حدثاً مثيراً، بعدما استمرت المنافسة على المركز الأول سجالاً بين متسابق الفيكتوري تيم ومنافسه البلجيكي، الذي تصدر السباق طوال 20 دقيقة حتى اللفة الأخيرة، التي شهد انقضاض كيفين على الصدارة، والفوز في الأمتار الأخيرة، ليتوج بطلاً للجولة ليسجل فوزه الثاني على التوالي، في جولات بطولة العالم 2019 بعد التتويج مايو الماضي في البرتغال. وأشاد حريز المر محمد بن حريز، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، بالنتيجة الباهرة للمتسابق كيفين، والذي توج عن جدارة واستحقاق، ليثبت أنه المتسابق رقم واحد في فئة واقف محترفين 1، كما أشاد بالفريق الاحترافي في تجهيز دراجة المتسابق، التي تم تصنيعها بالكامل في مؤسسة الفيكتوري تيم، الذي قدم جهداً مقدراً أهله للمضي في المشوار، دون أعطال أو مشاكل، وبأداء قوي ومذهل. وأضاف: وجود كيفين رايتيرر من شأنه أن يخدم الكثير من الأهداف التي ترسمها المؤسسة، خاصةً بعد إطلاق أكاديمية تأهيل أبطال المستقبل، والذين يحتاجون لمن يأخذ بيدهم ووجود في المؤسسة يدعم تلك التوجهات. وكشف حريز المر عن نية المؤسسة تقديم مواهب جديدة في بطولة العالم العام المقبل، من بينهم متسابق في فئة جالس، لينافس في هذه الفئة، إضافة إلى استمرار عمل الأكاديمية، والتي قدمت هذا الموسم عدداً من المواهب الصاعدة في عالم الرياضات البحرية والدراجات المائية تحديداً. كما هنأ حريز المر محمد بن حريز فرق الإمارات المشاركة في التجمع العالمي بالنتائج الباهرة، حيث نال متسابق فريق أبوظبي راشد الملا لقب فئة الاستعراض الحر، وحصل زميله سلمان يونس العوضي على المركز الثاني في جالس جي بي 2، وهنأ أيضاً سلطان الحمادي وعبد الله الحمادي متسابقي فريق نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، اللذين استطاعا الفوز بلقب العالم في منافسات واقف جي بي 2، كإنجاز فريد وكبير، حيث تقام منافسات هذه الفئة مرة واحدة ليتوجا الاثنين بذهبية وفضية العالم. وتابع: تألق أبناء الإمارات ليس بغريب في مثل هذه الأحداث، إذا ما توفر الدعم اللازم، مشيراً إلى أن أبطال رياضة الدراجات المائية يحظون بالكثير من الرعاية، التي أوجدت لهم الفرص للتألق في مختلف المحافل والبطولات، وهم يملكون الجدية والرغبة في تمثيل الوطن خير تمثيل والوصول إلى منصات التتويج ونتائجهم مشرفة للغاية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©