الاتحاد

الرياضي

قطع الكهرباء ضاعف من إصرارنا على حسم اللقاء

علي خصيف حارس الجزيرة (الاتحاد)

علي خصيف حارس الجزيرة (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد) - أهدى الحارس الدولي علي خصيف الفوز التاريخي الذي حققه فريقه على الاستقلال، والنقاط الثلاث، إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الرئيس الفخري للنادي، وإلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس النادي، وإلى الشيخ محمد بن حمدان بن زايد رئيس مجلس إدارة أكاديمية كرة القدم بنادي الجزيرة عضو مجلس الشرف.
وأكد خصيف أن الفريق أصبح معتاداً على اللعب في الأجواء الجماهيرية الصاخبة، ولم يتأثر بالحضور الجماهيري الجارف، والتشجيع المتواصل طوال الـ 90 دقيقة، خاصة أن الجزيرة يلعب على الملعب نفسه للمرة الثالثة على التوالي وفي الظروف نفسها تقريباً.
وقال خصيف: اللاعبون أدوا ما عليهم، وقدموا عرضاً رائعاً وتفوقوا على أنفسهم، ويمكنهم إذا حافظوا على هذا المستوى، أن يحققوا نتائج غير مسبوقة للكرة الإماراتية في البطولة، وأن موقف نادي الاستقلال معنا، حينما قطع التيار الكهربائي علينا، قبل أن ننهي التدريب الذي سبق المباراة زادنا إصراراً وعزيمة وأوجد لدينا الحافز على الفوز والحصول على النقاط الثلاث من ملعب الاستقلال.
وأضاف: ليس لدينا وقتاً للاحتفال، وعلينا أن نغلق ملف مباراة الاستقلال، ونعود للتركيز في نصف نهائي الكأس أمام الشارقة، حيث إنه لا يفصلنا عن تلك المباراة المهمة سوى أربعة أيام فقط، ولابد أن نستعد لها جيداً.
وأضاف: أتوجه بالشكر لكل زملائي على هذا الأداء الراقي، وأعد الجماهير بأننا سوف نواصل على المستوى نفسه في المباريات الآسيوية المقبلة، حتى نحقق طموحاتنا المشروعة بالذهاب إلى أبعد نقطة في تلك البطولة المهمة.

اقرأ أيضا

الظفرة وعجمان.. «النغمة الغائبة»