الاتحاد

الرياضي

أجويري: «الفورمولا» يجدد آمال «الرهيب» في التأهل

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - أعرب الأوروجوياني دييجو أجويري مدرب الريان عن سعادته بالفوز على فريق ناساف الأوزبكي بثلاثية مقابل هدف، وتجدد آمال «الرهيب» في المنافسة ضمن المجموعة الأولى على إحدى بطاقتي التأهل إلى الأدوار النهائية، مشيراً إلى أن المباراة كانت صعبة أمام فريق قوي للغاية، خاصة أن فريقه وواجه بالفعل صعوبات كثيرة في اللقاء، وتغلب عليها لذلك كان الفوز مستحقاً.
قال: بعد حصولنا على أول ثلاث نقاط أتوقع اشتعال الصراع على المركز الثاني في المجموعة، بين الريان والاستقلال وناساف، فيما ينفرد الجزيرة بقمة المجموعة، وأود الإشادة بلاعبي المنتخب الأولمبي، وهم عبدالله طالب وحمد العبيدي وأحمد علاء صاحب الهدف الثالث، وأشكر مدرب المنتخب الأولمبي على ما يقدمه للاعبون الشباب، كما أهنئ عبدالله عفيفة الذي أعتبره رجل المباراة على انضمامه للمنتخب الأول. وعن خروج مصعب محمود قال: لم يكن قراري، ولكن مصعب تلقى ضربة في الشوط الأول، والجهاز الطبي فضل عدم مشاركته، ونحن نملك خطا هجوما قويا، وتسجيل ثلاثة أهداف ليس بالسهل في مباراة، وفي المقابل نعمل خلال المرحلة القادمة على تحسين الأداء.
وكان مصعب محمود قد خرج من الملعب إلى مستشفى حمد الطبية، بعد أن شعر بدوخة خلال شوطي المباراة لتوقيع الكشف الطبي. وأكد دييجو أجويري مدرب فريق الريان على أنه اتفق مع إدارة النادي على تجديد تعاقده مع النادي، ولم يبق سوى التوقيع على العقد. ومن جانبه اعترف برديف روزيكول مدرب ناساف أن الريان كان الأفضل واستحق الفوز عن جدارة وقال إن الريان كان أفضل من فريقي فنياً وتكتيكياً خاصة في الشوط الثاني، وحاولنا مجاراة المنافس، إلا أننا فشلنا في ترجمة الفرص، وهذا يعود للتسرع وقلة التركيز، بجانب قوة وسط ودفاع الريان.

اقرأ أيضا

شمسة آل مكتوم: عفواً.. «الإمبراطور» يحتاج إلى اختصاصي نفسي