الاتحاد

الإمارات

سعود القاسمي يبحث مع سفير ليبيريا تعزيز التعاون

سعود بن صقر خلال تكريمه المدير السابق للمحاكم

سعود بن صقر خلال تكريمه المدير السابق للمحاكم

استقبل سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة في قصر الظيت أمس زيدان موسى شريف سفير جمهورية ليبيريا غير المقيم. وتم خلال اللقاء بحث العلاقات بين الجانبين وسبل تعزيزها وتطويرها.

حضر اللقاء الشيخ محمد بن سعود القاسمي وأحمد محمد الخاطري رئيس دائرة محاكم رأس الخيمة ومبارك علي الشامسي رئيس دائرة بلدية رأس الخيمة. من ناحية أخرى أصدر سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة بعد الاطلاع على قانون الخدمة المدنية لسنة 2003 مرسوماً أميرياً بتعيين مديراً لمكتب سموه .

ونص المرسوم رقم 18 لسنة 2009 في المادة الأولى بتعيين الشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله محمد القاسمي مديراً لمكتب سمو ولي العهد ونائب الحاكم.. وتلغي المادة الثانية أي مرسوم أو قرار يتعارض مع أحكام هذا المرسوم الذي يسري اعتبارا من تاريخه وينشر في الجريدة الرسمية.

إلى ذلك كرم سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة سلطان علي بوليلة المدير السابق لدائرة محاكم رأس الخيمة وذلك لانتهاء فترة عمله بدائرة المحاكم وانتقاله إلى دائرة الأراضي والأملاك برأس الخيمة بمنصب مدير عام . وأثنى سموه خلال التكريم الذي أقيم أمس بقصر الظيت على الجهود التي بذلها سلطان علي بوليلة وتفانيه في العمل والمساهمات الجليلة التي قدمها طيلة السنوات الماضية متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية.

وأعرب سموه عن اعتزازه بالكفاءات المتميزة التي تزخر بها الإمارة من كوادر مواطنة مؤهلة وتتميز بالإخلاص والمثابرة في خدمة الوطن من جانبه قدم سلطان علي بوليلة الشكر والتقدير إلى سمو ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة لدعمه الدائم لتطوير دائرة المحاكم بشكل خاص والدوائر الأخرى بشكل عام وحرص سموه على تذليل كافة العقبات التي تحول دون ذلك. حضر التكريم الشيخ محمد بن سعود القاسمي وأحمد الخاطري رئيس دائرة المحاكم برأس الخيمة وعدد من القضاة ورجال السلك القضائي بدائرة محاكم رأس الخيمة.

اقرأ أيضا

الإعلان عن تفاصيل تسجيل المباني في "حصنتك"