الاتحاد

الرياضي

صائد البطولات يكسب رهان الـ «البلاي أوف»

خلال تتويج فريق العين بدرع دوري الطائرة (الاتحاد)

خلال تتويج فريق العين بدرع دوري الطائرة (الاتحاد)

دبي (الاتحاد) - نجح الجزائري مراد سنون مدرب العين وصائد البطولات في كسب رهان بطولة الدوري، بعد أن ابتسم “البلاي أوف” له، وقال: “إن الإنجاز الذي تحقق نتاج عمل جماعي والجهاز الفني السابق له كان بصمة فيه”.
وقال: إن العين يستحق اللقب، خاصة أن بطولة الدوري بنظامها الجديد هذا الموسم كانت صعبة، مؤكدا أن العين وضع منذ بداية الموسم هدفاً استراتيجياً سعى لتحقيقه كان من ضمنه الفوز ببطولة الدوري. وأضاف: مشاركة الفريق في البطولة الخليجية الأخيرة احتاجت إلى عمل كبير موضحاً أن احتفاظه بدرع الدوري للعام الثاني على التوالي أمر جيد ستكون له انعكاساته الإيجابية.
من ناحيته أكد خيري محبوب أمين السر المساعد باتحاد الطائرة ومراقب مباراة العين والشباب أن لاعبي “الزعيم” تفوقوا على أنفسهم محققين فوزا مستحقا بكل المقاييس. وقال: إن العين تميز بحوائط الصد القوية المتمثلة في محمد شمل وعبدالله سيف والمحترف سنان كابتن منتخب تركيا، إلى جانب الاستقبال الجيد خلال أشواط المباراة الثلاثة من قبل محمد سيف النعيمي والمحترف سنان.
واشار إلى أن خبرة المعد خالد محمود كان لها المرود الايجابي على الفريق خاصة انه وظف خبراته الطويلة في الملاعب لمصلحة الفريق في أعقاب نجاحه في توزيع الكرات بطريقة صحيحة مؤكدا بان الفريق العيناوي استفاد من مشاركته الخليجية بعد أن وضع درع الدوري نصب عينيه.
وزاد: لم يظهر الشباب بمستواه الذي عرف به رغم انه أقام معسكرا تحضيريا في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا للنهائي، حيث دفع ضريبة كثرة الارسالات الخاطئة، كما ان الانفعال والحماس الزائد من بعض لاعبي الشباب أثناء سير المباراة كان له المرود السلبي على الفريق في النقاط الحاسمة.

اقرأ أيضا

يونايتد يعرقل انطلاقة ليفربول المثالية