الاتحاد

الاقتصادي

«اتصالات» تطلق قناة ترفيهية ثلاثية

أبوظبي (الاتحاد) - أطلقت “اتصالات” قناة High TV 3D العالمية في الإمارات، ضمن خدمة تلفزيون eLife (قناة رقم 333).
وقال راشد ماجد العبار، نائب الرئيس لخدمات الاتصالات المنزلية في اتصالات” يسرنا إضافة قناة تلفزيونية جديدة وهي قناة High TV 3D إلى باقات eLife الغنية بمحتواها لمشاهدينا الكرام. لقد كانت “اتصالات” وبصفتها رائدة في مجال الترفيه المنزلي، الأولى في دولة الإمارات والمنطقة التي تقدم محتوى ثلاثي الأبعاد لعملائها من خلال بث مباريات كأس العالم 2010 FIFA World Cup من خلال قنوات الجزيرة الرياضية”.
وأضاف” تواصل المؤسسة ريادتها في هذا المجال لتكون أول من يطلق قناة تلفزيونية متخصصة في مجال الترفيه تبث برامجها على مدار اليوم وطيلة أيام الأسبوع. وسيحظى عملاؤنا بتجربة مشاهدة فريدة للبرامج التلفزيونية ثلاثية الأبعاد وهم جالسون في منازلهم. وتساهم إضافتنا للقناة الجديدة ثلاثية الأبعاد في تعزيز ما في جعبتنا من خيارات ترفيهية لعملائنا. كما تعكس هذه الإضافة التزامنا بتقديم الأفضل في مجال الترفيه التلفزيوني لمشاهدينا”.
ويمكن لعملاء eLife من “اتصالات” الاشتراك في القناة الجديدة من خلال الاتصال على الرقم 101 واختيار قنوات/باقات حسب الطلب بقيمة 20 درهما شهرياً فقط.
من جهته، قال أريك كلين، الرئيس التنفيذي لقناة High TV 3D” يعد وجودنا في منطقة الشرق الأوسط من خلال “اتصالات” الرائدة في مجال تشغيل خدمات الاتصالات وتوفير الخدمات التلفزيونية إنجازاً كبيراً بالنسبة لنا كقناة عالمية ثلاثية الأبعاد. ويسرنا تقديم أفضل البرامج الترفيهية والبرامج الخاصة اليومية إلى جمهور يعتبر الترفيه جزءاً لا يتجزأ من ثقافته العريقة”.
وأضاف” نتطلع إلى تقديم برامج High TV 3D المتميزة إلى المزيد من المناطق في العالم”.

اقرأ أيضا

«المركزي» يتوقع نمو التمويل للقطاعات الاقتصادية