الرياضي

الاتحاد

مهرجان محمد بن زايد للقدرة.. الحضرمي: إبداع جماعي في حدث استثنائي

محمد الحضرمي

محمد الحضرمي

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد محمد الحضرمي مدير الفعاليات بقرية الإمارات العالمية للقدرة بالنجاح الكبير الذي سجله مهرجان محمد بن زايد للقدرة في نسخته الأولى وما صاحبه من زخم وتفاعل من قبل المشاركين كافة، وقال: المهرجان حدث استثنائي تفاعل معه الجميع بروح مليئة بالحب والتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وهذا أمر طبيعي لما يحملونه من مشاعر طيبة وتقدير عظيم لقائد ورمز ملأ القلوب بما يقدمه للوطن.
وتابع: السباقات الثلاثة التي أقيمت شكلت التحدي الكبير للجميع ليس للفوز بالجوائز التي رصدت، بل لتقديم الشكر إلى سموه على إطلاق المهرجان والتعبير عن مكانته في قلوبهم، وهذا ما وضح في التفاعل خلالها.
وأوضح «كل من شارك في السباقات أو عمل في اللجان المختلفة حرص على أن يبدع، كل في مجاله، ويقدم الصورة المثالية ببصمة تساهم في تحقيق أعلى درجات النجاح، وقد كان فقد خرج المهرجان في أرقى صورة تنظيمياً وفنياً». وأضاف: حرصنا في القرية على تقديم الدعم الفني واللوجستي للمشاركين بجودة عالية وتقنيات متقدمة وآليات دقيقة وعمل دؤوب وإجابة متقنة لكل سؤال لتسهيل مهامهم والمشاركة بأعلى درجات الإيجابية والإبداع، مشيداً بالتعاون الكبير واللا محدود من قبل أصحاب الإسطبلات والمدربين والفرسان والفارسات والمتابعين الذين تعاملوا بالتزام كامل في تنفيذ اللوائح والقوانين التي تحكم السباقات، وبروح عالية، فلهم كل الشكر والتقدير.
وقال: المهرجان يمثل إضافة فريدة لروزنامة سباقات القدرة ويعزز من قيمتها الفنية والمعنوية لدى الجميع، وتضيء الطريق أكثر لنجاحات متعددة قادمة، وسيشكل في المستقبل محطة ذات أهمية كبرى ينتظرها الجميع للتواجد والمشاركة في سباقاتها التي تحمل الحب لقائد يحبه الجميع.

اقرأ أيضا

زيدان: البقاء بالمنزل للفوز على «كورونا»