الاتحاد

الإمارات

شرطة أبوظبي تختتم مشاركتها بمعرض التثقيف الأمني في حلبة «ياس»

جانب من معرض شرطة أبوظبي

جانب من معرض شرطة أبوظبي

اختتمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مشاركتها في فعاليات معرض التثقيف الأمني الذي نظمه مركز مدينة خليفة بالتعاون مع إدارة الشرطة المجتمعية لأول مرة في حلبة مرسى ياس، تحت عنوان “وطني في أمان”، بمشاركة العديد من المؤسسات والشركات والإدارات الحكومية والمحلية بمدينة أبوظبي.
وقال النقيب عبدالله الحارثي رئيس قسم الشرطة المجتمعية في المناطق الخارجية بشرطة أبوظبي، إن المعرض يعتبر من المعارض التي حققت نجاحاً نظراً للمشاركة الكبيرة من العديد من الجهات الموجودة في مدينة أبوظبي، لافتاً إلى حرص الجميع على توفير أفضل النماذج على التواصل والحرص على توفير الأمن وخدمة المجتمع.
وأكد المقدم عبد النور الشحي مدير مركز شرطة مدينة خليفة، حرص القيادة الشرطية على توطيد الشراكة وتفعيلها تعزيزاً لجهود التوعية الأمنية مع أفراد المجتمع، مؤكداً أن الأمن أصبح ضرورة ملحة لمشاركة جميع الجهات، مثمناً مشاركة حلبة ياس التي أصبحت شريكاً استراتيجياً للقيادة العامة لشرطة أبوظبي هذا العام. وأضاف الشحي الذي كرم المشاركين في المعرض بحضور حمد محمد هلال الكعبي مستشار العلاقات الاستراتيجية بحلبة مرسى ياس، أنه تم الاهتمام من خلال فعاليات المعرض بإبراز شعار “وطني في أمان”، تأكيداً لأهمية التعاون مع كافة المؤسسات والدوائر وأفراد الجمهور في الحفاظ على الأمن والأمان في إمارة أبوظبي. من جانبه، قال أحمد محمد هلال الكعبي مستشار العلاقات الاستراتيجية بحلبة مرسى ياس، إن مشاركة الشرطة المجتمعية في فعاليات المعرض حققت فائدة كبيرة على مستوى التوعية لأفراد الجمهور من رواد المعرض والمشاركين فيه، مضيفاً أن المعرض قدم نماذج جيدة في تعزيز الأمن والأمان والذي يعد من العناصر الأساسية لأي مؤسسة، مشيداً بجهود الشرطة المجتمعية ودورها المهم في التوعية وتعزيز التواصل والشراكة مع المجتمع.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الشهداء كوكبة جديدة تنضم إلى موكب العز