الاتحاد

الإمارات

شرطة أبوظبي تخرج الدورة الأولى لجماعة أصدقاء الشرطة

شهد اللواء محمد بن العوضي المنهالي مدير عام الموارد البشرية مدير عام العمليات الشرطية بالإنابة في شرطة أبوظبي أمس، حفل تخريج الدورة الأولى (2010)، لأطفال جماعة أصدقاء الشرطة.
وحث اللواء العوضي الطلبة والطالبات الخريجين على المثابرة والتفوق، ليكونوا مثالا يحتذى، وليشرحوا لزملائهم ما تعلموه خلال الدورة، واعداً بأن تكون هناك دورات متتالية في السنة الدراسية المقبلة.
وأكد في كلمته إلى الحفل الذي أقيم في استراحة الضباط بمقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مؤكدا حرص واهتمام القيادة العليا بعناصر العملية التعليمية والارتقاء بها للوصول إلى أفضل الممارسات لمواجهة تحديات العصر من خلال العلم والمعرفة.
وكان أطفال جماعة أصدقاء الشرطة اجتازوا بتفوق اختبارات القياس التي أعدتها إدارة "الإعلام الأمني" والتي بينت بوضوح مدى استيعابهم لرسالة التوعية الشرطية لدى زيارتهم لمختلف إدارات الشرطة التي قدمت فكرة موجزة عن أنشطتها وبرامجها بأساليب مبسطة ووجدت اهتماما وإقبالا وتفاعلاً كبيرا من الأطفال.
وشارك في الدورة الأولى 12 طالباً وطالبة، بينهم 6 من مركز أبوظبي لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، و6 من مدارس منطقة أبوظبي التعليمية، و3 طلاب من مدرسة البطين النموذجية للبنين، و3 طالبات من مدرسة الآفاق النموذجية للبنات.
واشتملت الدورة على جولات لمختلف إدارات وأقسام القيادة العامة لشرطة أبوظبي طوال الشهر الماضي. وسلم اللواء العوضي الشهادات للخريجين، كما سلم المدرسين المرافقين للطلبة شهادات شكر وتقدير، وقدم هدايا تذكارية "لمركز أبوظبي لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة" ولمدرستي "البطين النموذجية" و"الأفاق النموذجية".

اقرأ أيضا

ولي عهد عجمان يستقبل سفير نيوزيلندا والقنصل العام لجمهورية الصين