الاتحاد

الإمارات

بلدية عجمان تنظم الحملة الثالثة للتبرع بالدم

تحت شعار “قطرة من دمك حياة لغيرك” نظم مكتب العلاقات العامة والإعلام بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان أمس، وبالتعاون مع مركز خدمات نقل الدم والأبحاث حملة التبرع بالدم الثالثة خلال العام الحالي 2010.
افتتح الحملة التي نظمت بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم إبراهيم الحمادي مساعد المدير العام لقطاع الأداء المؤسسي، بحضور غانم جمعة حريمل رئيس قسم الجودة والتطوير والدكتورة نورا سلطان المرزوقي مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام وعدد من موظفي الدائرة والمتعاملين معها.
وقالت الدكتورة نورا المرزوقي إن هذه الحملة ليست الأولى التي تنظمها الدائرة وهي تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات المجتمعية التي تعكس رؤية ورسالة وأهداف الدائرة التي تعزز المبادرات المجتمعية، والتعامل الإنساني لبذل المزيد من الجهد والعطاء لمن يحتاجون المساعدة وتعزيزاً للعمل التطوعي الذي يبادر به مكتب العلاقات العامة والإعلام، وموظفو الدائرة لتوثيق العلاقات مع المؤسسات المجتمعية بتوجيهات وحرص من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة.
يشار إلى أن قسم العلاقات العامة والإعلام بالدائرة كان قد نظم حملتي تبرع بالدم خلال العام الماضي 2009 وبلغ عدد المتبرعين بالدم فيهما قرابة 170 متبرعاً من موظفي الدائرة وزوارها، في حين بلغ عدد المتبرعين لهذه الحملة قرابة 50 متبرعاً من الموظفين والمراجعين للدائرة.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: نبحث عن كفاءات شغوفة بخـدمة الوطن