الاتحاد

الاقتصادي

طالب بن صقر يفتتح مهرجان الأسواق العالمية الثاني بمركز رأس الخيمة للمعارض

عماد عبدالباري (رأس الخيمة) - افتتح اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة أمس الأول، فعاليات مهرجان الأسواق العالمية الثاني بمركز رأس الخيمة للمعارض، الذي تستمر فعالياته حتى 14 أبريل الجاري.
وتفقد القاسمي، بحضور سعيد مصبح النعيمي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات والتسويق في غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة وعدد من المسؤولين، أجنحة المهرجان التي توزعت بين الإماراتية والصينية والسورية والمصرية.
يضم المعرض 130 محلاً تنوعت معروضاتها بين المفروشات والملبوسات الجاهزة والإكسسوارات والأحذية والعطور ولوازم الأطفال والمعدات الإلكترونية والأدوات الكهربائية والهدايا وغيرها من المعروضات التي تلبي احتياجات الأسر والزوار.
وأشاد سعيد مصبح النعيمي بمحتويات المعرض وطريقة العرض التي شجعت شريحة كبيرة من الجمهور من زيارته، حيث وصل عدد زوار المعرض إلى 3 آلاف زائر في يومه الأول.
ومن جانبه، قال وحيد خالد مدير شركة إلكتروميد المنظمة للمعرض، إن تنظيم المعرض يأتي متزامناً مع شهر الربيع الذي يشهد اعتدالا في الطقس ليلبي مختلف احتياجات الأسر التسويقية، ويواكب الأنشطة الترفيهية للأطفال مع توفير مطاعم وأجنحة تراثية تقدم مأكولات شعبية إماراتية وعربية وعالمية. وأكد أن أسعار البيع في الأجنحة كافة ستكون متناسبه مع كافة شرائح المجتمع.
وأضاف أنه يصاحب، المهرجان الذي يستقبل زواره من الساعة 4 وحتى 11 مساء، إقامة عروض فنية يومية تعكس الفلكلور الشعبي والتراثي للدول المشاركة، كما يقام على هامشها تنظيم عدد من المسابقات والسحوبات اليومية التي سيتم خلالها منح الفائزين جوائز إلكترونية وكهربائية متنوعة.
وأضاف أن إذاعة راك إف إم ستقوم بنقل حي ومباشر لفعاليات المهرجان على مدى ساعة يوميا.

اقرأ أيضا

«الاتحاد للطيران» و«السعودية» تطلقان 12 خطاً جديداً