الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحاد للطيران» توقع اتفاقية تفاهم مع «جولدن جروب»

خلال توقيع الاتفاقية (وام)

خلال توقيع الاتفاقية (وام)

أبوظبي (الاتحاد) ـ وقعت الاتحاد للطيران اتفاقية تفاهم مع شركة إنترناشيونال جولدن جروب “آي جي جي”، لتوفير خدمات ومزايا وإجراءات مبسطة ومصممة خصيصاً لسفر الموظفين الذي تموّله الحكومة.
وبموجب الاتفاقية، والتي تأتي في إطار برنامج سفر موظفي حكومة أبوظبي، تُقدّم الاتحاد للطيران لشركة “آي جي جي”، مجموعة واسعة من المزايا والتي تشمل أميالاً إضافية وإتاحة حمل أمتعة زائدة، وأولوية الخدمة وعروض حصرية وتخفيضات على السفر.
إضافة لذلك وافقت شركة “آي جي جي” على اتخاذ الاتحاد للطيران، ناقلها المفضّل لجميع متطلبات السفر الجوي والشحن، واتفق الطرفان أيضاً على النظر في مزيد من المبادرات المستقبلية المحتملة.
وقال حارب المهيري، نائب الرئيس لشؤون المبيعات في دولة الإمارات بالاتحاد للطيران “نرحب بتقديم مزايا وعروض تتناسب خصيصاً مع متطلبات موظفي شركة إنترناشيونال جولدن جروب، وتؤكد مثل تلك الاتفاقية جهود الاتحاد للطيران لتوفير فوائد ومزايا وخدمات سفر غير مسبوقة لموظفي القطاع الحكومي وشبه الحكومي في إمارة أبوظبي”.
يذكر أن برنامج سفر موظفي حكومة أبوظبي تم تطويره بالاشتراك مع شركة أبوظبي للخدمات العامة “مساندة”.
وانضم للبرنامج عدد من الكيانات الحكومية في إمارة أبوظبي من بينها هيئة أبوظبي للسياحة، وشركة التطوير والاستثمار السياحي، ومجلس أبوظبي للتعليم، وجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، ومجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، ودائرة التنمية الاقتصادية، وصندوق أبوظبي للتنمية.
“الخدمة المتميّزة”
إلى ذلك، أعلنت الاتحاد للطيران، في بيان صحفي أمس، فوزها بجائزة “خدمة المسافرين” للعام 2012 من قبل مجلة “إير ترانسبورت ورلد الأميركية. وأوضحت هيئة تحرير المجلّة، وهي مجلة شهرية رائدة تعنى بتغطية الأخبار المتعلقة بقطاع الطيران عالميًا، أن الاتحاد للطيران تمتلك فلسفة خدمة حقيقية، تجمع ما بين كرم الضيافة الأصيلة والراحة، موضحة أن اختيار الشركة لأكثر من 120 جنسية مختلفة بين موظفيها يؤكد سعيها إلى مد جسور التواصل بينها وبين عملائها.
وقال جيفري توماس، رئيس التحرير “الاتحاد للطيران لم تكتف بالحفاظ على مستوى خدماتها، وإنما عمدت إلى تحسينها فيما كانت تواصل نموها بخطوات واسعة.”
وأضاف “يجب الإشادة بجهود الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، جيمس هوجن، لإدخاله فلسفة “الخدمة المتميزة”، التي لا يمكن قياسها مع خدمات غيرها من شركات الطيران، وإنما تقارن مع خدمات الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم”.
وبدوره، قال هوجن أن الجائزة تُعد مناسبة رائعة للانطلاق في العام 2012، الذي يعتبر العام الأكثر أهمية في تاريخ الشركة.
وأضاف “نتحرك قدما نحو الربحية المستدامة هذا العام، ومع طرح أفضل المنتجات العالمية، وثقافة خدمتنا تتمثل في تصميمنا على ضمان مكافأة ضيوفنا بتجربة سفر غنية ومميزة كلما سافروا على متن رحلاتنا.” وتابع هوجن “سنستمر في الأشهر والسنوات المقبلة في وضع معايير جديدة وطرح وسائل مبتكرة لزيادة تحسين خدمة العملاء”.

اقرأ أيضا

كيف تطورت تقنيات الاتصال إلى الجيل الخامس؟