الرياضي

الاتحاد

«أبوظبي» بطل كأس جمعية الإمارات للبولو

فريق أبوظبي تفوق وحقق لقب البطولة (الاتحاد)

فريق أبوظبي تفوق وحقق لقب البطولة (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أحرز فريق أبوظبي كأس جمعية الإمارات للبولو وبنك أبوظبي التجاري، في نسختها الثانية، بعد فوزه على فريق بهانسالي في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما أمس الأول، بملعب منتجع ديزرت بالم، وجاء الفوز بنتيجة 6-5، وحل فريق الشيخة علياء آل مكتوم ثالثاً، عقب فوزه على فريق غنتوت الرابع بنتيجة ثمانية أهداف ونصف هدف مقابل ثمانية أهداف، وهي الفرق الأربعة التي شاركت في البطولة.
وحصل فارس اليبهوني، قائد فريق أبوظبي، على جائزة أفضل لاعب مواطن، وماكس كلاسك لاعب فريق أبوظبي بكأس أفضل لاعب محترف، وفاز الحصان ميسي بعمر 6 سنوات من جياد فريق غنتوت كأفضل حصان، كما قدمت الجمعية الهدايا التذكارية للعديد من شركاء النجاح، وسط أجواء احتفالية بحضور جماهيري غفير. وعقب النهائي، قام علي البواردي رئيس جمعية البولو، وماركمان بيترس رئيس الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في بنك أبوظبي التجاري، وعلاء عريقات الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي التجاري، وناصر الشامسي ونجيب خوري من جمعية البولو، بتتويج البطل والمراكز الأولى والجوائز الفردية.
وعبّر علي البواردي، رئيس جمعية البولو، عن سعادته بنجاح البطولة، وقال: «نهنئ فريق أبوظبي على الفوز بالكأس والمباراة النهائية، التي جاءت قوية وممتعة تليق بختام البطولة، ونحن فخورون للغاية بالشراكة مع بنك أبوظبي التجاري، وسافيلز الشرق الأوسط، لتقديم بطولة مثيرة امتدت على مدى أكثر من أسبوع، وشركة كابيتال دي استوديو، التي أحسنت عملية التسويق، إضافة للتنظيم مع شركة سافيلي، معتبراً أن الجميع فائز بالبطولة، خاصة أن جميع النتائج جاءت متقاربة، وحسمت في اللحظات الأخيرة من زمن المباريات.
وأعرب فارس اليبهوني، قائد فريق أبوظبي، عن سعادته بفوز فريقه بكأس البطولة للمرة الثانية، وجاء على حساب فريق كبير بحجم فريق بهانسالي بنجومه الأربعة من اللاعبين المحترفين، واعتبره الأقوى والأكثر إثارة ومتعة بمشوار الفريقين، منوهاً بأن الفوز جاء بفضل ترتيب أوراق الفريق، من حيث نوعية اللاعبين والخيول، مشيراً إلى أن الفوز بالكأس يعتبر فاتحة خير لبقية مشوارنا في البطولات المقبلة.
وأكد فارس اليبهوني، بصفته أمين عام جمعية الإمارات للبولو، أن البطولة بنسختها الثانية شهدت نجاحات فنية وتنظيمية عالية، كما أنها تخدم الفرق المتوسطة، وتمثل مرحلة مهمة لجميع الفرق لبقية بطولات الموسم.

اقرأ أيضا

«الحكام» تطبّق غرامات «القرارات الخاطئة»