الاتحاد

الاقتصادي

«أراضي دبي» تكرم «دبي للعقارات» كشريك استراتيجي

خلال التكريم (من المصدر)

خلال التكريم (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

حصلت «دبي للعقارات»، العضو في «دبي القابضة»، على جائزة من قبل دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وذلك تقديراً لدعمها باعتبارها الشريك الاستراتيجي للمؤتمر العالمي التاسع والستين للاتحاد الدولي للعقارات (FIABCI) الذي يقام في دبي هذا الأسبوع.
وقام بتسليم الجائزة سلطان الأكرف، مدير قطاع التسجيل العقاري في دائرة الأراضي والأملاك في دبي، إلى جابر محمد البستكي، مدير إدارة العمليات للعلاقات الحكومية في شركة دبي للعقارات، وذلك خلال حفل العشاء الافتتاحي الذي أقيم في فندق أتلانتس النخلة.
ويقام المؤتمر العالمي للاتحاد الدولي للعقارات، الذي يعقد بالشراكة مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي، لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت شعار «المدن السعيدة»، وسيستمر المؤتمر ثلاثة أيام حتى 2 مايو، وذلك في قاعة مكتوم في مركز دبي التجاري العالمي. ويشهد الحدث مشاركة أكثر من 70 متحدثاً من 20 دولة لمناقشة سلسلة من الموضوعات المهمة، بما في ذلك «العقارات والسعادة»، و«المدن السعيدة والمستقبل»، و«التخطيط الحضري للسعادة»، و«المجتمعات السعيدة». وبالإضافة إلى ذلك، سيشارك في المؤتمر أكثر من 1500 خبير دولي في مجال العقارات ووفود من 70 دولة لمشاركة خبراتهم العالمية ومعارفهم المتنوعة.

اقرأ أيضا

حامد بن زايد: أفريقيا سوق جاذبة ونبحث آليات تخطي عقبات الاستثمار