الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«العيد في دبي» يستقطب نجوم الغناء العرب

«العيد في دبي» يستقطب نجوم الغناء العرب
3 يونيو 2019 00:40

دبي (الاتحاد)

احتفاءً بعيد الفطر السعيد، تقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مجموعة من الحفلات الموسيقية ضمن احتفالات «العيد في دبي»، حيث يستضيف فندق هيلتون دبي في اليوم الثاني من العيد أمسية غنائية يحييها عدد من النجوم على رأسهم الفنانة اللبنانية نجوى كرم، بالإضافة إلى المطربين الإماراتيين عبدالله النايف ووليد الجاسم، والمغني والمؤلف الكويتي عبدالقادر الهدهود.
وسيكون جماهير المطرب المصري تامر حسني على موعدٍ مع حفلٍ غنائي في «دبي أوبرا» يوم 6 يونيو الجاري، وسيؤدي خلال هذا الحفل العديد من أغنياته الشهيرة، بالإضافة إلى مختارات من أحدث ألبوماته الغنائية «عيش بشوقك». ويتمتع تامر حسني بمسيرة حافلة تمتد على مدى 17 عاماً نال خلالها عدداً من الجوائز المرموقة، منها جائزة «أفضل فنان في أفريقيا» من «أفريكان ميوزك أوورد» لعام 2010، بالإضافة إلى جائزة «أسطورة القرن» من مهرجان «أميريكان بيج ميوزيك أوورد» لعام 2011.
كما يحيي النجمان وائل كفوري وراغب علامة حفلاً غنائياً في فندق لوميريديان دبي، حيث يقدّم كفوري خلال الحفل عدداً من أغنياته الشهيرة مثل «صرنا صلح» و«هلأ تا فقتي»، أما الفنان راغب علامة فيقدّم أجمل أغنياته ومنها «يا ريت» و«قلبي عشقها».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©