أبوظبي (الاتحاد)

تستقبل دور العرض الإماراتية والخليجية، ابتداءً من أول أيام عيد الفطر المبارك، الفيلم المصري الكوميدي «سبع البرُمبة» للنجم رامز جلال، تزامناً مع عرضه في دور العرض المصرية.
وكشفت الشركة المنتجة عن البرومو التشويقي للفيلم، الذي يظهر من خلاله أكثر من شخصية إلى جانب أبطال العمل، مما زاد التشوق لمشاهدته، وتلك الشخصيات هي للنجوم أمير كرارة، أحمد السقا، وياسر جلال، الذين ظهروا كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم.
«سبع البرُمبة»، قصة وسيناريو وحوار لؤي السيد، إخراج محمود كريم، وبطولة رامز جلال، بيومي فؤاد، جميلة عوض، نور قدري، مها أبوعوف، محمد ثروت، ومجموعة من النجوم الشباب. تدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي، حول شخصية «جلال»، الذي يقوم بتجسيدها الفنان رامز جلال، وهي شخصية لمهندس معماري مستهتر، يحاول الوصول لحبيبته التي تقوم بتجسيد دورها الفنانة الشابة جميلة عوض، لكن كافة محاولاته تبوء بالفشل بسبب رفض والدها، إلى أن تخطر في باله فكرة انتحال الشخصيات خاصة، وهو موهوب في التقليد، إذ يقوم بانتحال أكثر من شخصية منها ضابط شرطة حتى يصل لقلب حبيبته في إطار كوميدي. وعلى الجانب الآخر، يؤدي الفنان بيومي فؤاد شخصية «شوكت»، وهي شخصية جديدة عليه من حيث الشكل والمضمون، ولديه ابنتان من زوجته الفنانة مها أبوعوف وهما «بطلتا العمل» جميلة عوض ونور قدري، ولا يحب «جلال»، بل ويقف عائقاً بينه وبين الزواج من ابنته التي تؤدي شخصيتها جميلة عوض، إذ يحاول بكل الطرق أن ينهي تلك العلاقة العاطفية، ولكنه يفشل رغم تمسك ابنته بحبيبها تمسكاً شديداً، ولكن في النهاية يقبل بالأمر الواقع ويوافق على الزواج، وخلال تلك الأحداث تظهر العديد من المواقف الكوميدية المعتادة بين رامز جلال وبيومي فؤاد.
يذكر أن رامز جلال يعرض له حالياً برنامج «رامز في الشلال»، وقد حقق نسب مشاهدة عالية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وموقع «يوتيوب».