الاتحاد

الاقتصادي

«نور بنك» يطلق أول منصة تجمع أصحاب الشركات والمصرفيين

المتحدثون خلال مؤتمر الإطلاق (من المصدر)

المتحدثون خلال مؤتمر الإطلاق (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

أطلق «نور بنك»، المنصة الفكرية «مجلس نور بنك للأعمال»، والذي يجمع بين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة من عملاء البنك لمناقشة الموضوعات ذات الصلة بقطاع الأعمال، بما في ذلك الاتجاهات والسياسات الاقتصادية، وتطبيقها على أرض الواقع، بالإضافة إلى التحديات اليومية التي تؤثر على العملاء، سعياً للتوصل إلى حلول قابلة للتنفيذ.
وافتتح عتيق جمعة نصيب، نائب رئيس تنفيذي أول لقطاع الخدمات التجارية في غرفة تجارة وصناعة دبي، المنتدى الأول للمجلس المشكل حديثاً بحضور أكثر من 100 من العملاء والخبراء والمسؤولين التنفيذيين في نور بنك.
وقال عتيق جمعة نصيب: «إن المشاريع الصغيرة والمتوسطة تشكل أكثر من 90% من إجمالي الشركات العاملة في الدولة، وبالتالي فإن مساهمتها في النمو الاقتصادي أساسية وجوهرية»، معتبراً أن المبادرات المتنوعة لتعزيز الحوار بين مكونات مجتمع الأعمال هي مبادرات مرحب بها، وتساهم في تحفيز الحركة الاقتصادية وتنميتها، مثنياً على خطوة نور بنك بإطلاق هذه المنصة الفكرية المتميزة.
من جانبه، قال جون ايسيفيديس، الرئيس التنفيذي لنور بنك: «يعتبر مجلس نور بنك للأعمال خطوة أساسية نحو تهيئة منظومة فعالة نركز من خلالها على العملاء في كل ما نقوم به. ويمثل هذا المجلس منصة فكرية تجمع تحت مظلتها أهم المعنيين مع عملائنا من رواد الأعمال ومديري الأعمال وصانعي القرار في الشركات الكبيرة والصغيرة.

اقرأ أيضا

«موانئ دبي العالمية» تطور منطقة اقتصادية في ناميبيا