الاتحاد

الرياضي

300 ألف درهم لكل لاعب وحداوي مكافأة الفوز بالدوري

فريق الوحدة بطل دوري المحترفين عقب التتويج بالدرع

فريق الوحدة بطل دوري المحترفين عقب التتويج بالدرع

أمر سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة بصرف 300 ألف درهم لكل لاعب بالفريق الأول لكـرة القـدم، مكافـأة فوز الفريق ببطولة النسخة الثانية لدوري المحترفين والتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية.

كما أمـر سـمـوه بمنح مكـافـأة للاعبي فريق الشباب تحت 19 سنـة، قدرهـا 20 ألف درهم لكل لاعب، مكافأة على إنجازهم بالحصول على بطولة دوري الشباب.

كما أمر سموه بمكافأة للاعبي فريق 17 سنة، قدرها 15 ألف درهم لكل لاعب، مكافأة على حصولهم على بطولة الناشئين.

وقال عصام محمد علي المدير التنفيذي لنادي الوحدة إن المكافات ستم تسليمها للفرق الثلاث منتصف الأسبوع المقبل، وذكر أن سمو رئيس النادي أمر كذلك بصرف راتب شهر أساسي لكل العاملين بالنادي بهذه المناسبة.
وأوضح أن أيادي سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان البيضاء على النادي ومنسوبيه من لاعبين وعاملين ليست بالشيء الجديد بل هو إرث عرفته كل الأسرة الوحداوية حيث يحرص سموه باستمرار على تحفيز المبدعين والمتميزين من أبنائه اللاعبين الذين يتعهدهم بالرعاية والاهتمام والدعم والتحفيز.

من ناحية أخرى، أكمل فريق الوحدة بطل الدوري وممثل الدولة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها العاصمة أبوظبي نهاية العام الجاري جميع ترتيباته لبدء التحضير للموسم الجديد الذي سيدشن في الثالث من يوليو المقبل بتجمع الفريق لإجراء الفحوصات لفترة تستمر ثمانية أو تسعة أيام في أبوظبي قبل التوجه يوم 12 يوليو إلى رينزبورج بألمانيا وهي نفس المنطقة التي عسكر فيها الفريق استعدادا للموسم الماضي، ويغيب عدد من لاعبي الفريق الذين سيتواجدون مع منتخبي الشباب والأولمبي لكن ثلاثي الأخير سيلحقون بآخر أسبوعين من المعسكر الخارجي حيث سينضمون إلى الفريق يوم 21 يوليو.

ومن المقرر أن يخوض الوحدة خلال المعسكر الخارجي مباريات متدرجة مع أندية الدرجة الثالثة ثم الثانية على أن تكون آخر مباراتين مع ناديين من الدرجة الأولى بالدوري الألماني، ثم يعود الفريق إلى أبوظبي في السادس من أغسطس ويواصل الإعداد بملعبه حيث يخوض مباراتين أخريين قبل مباراة السوبر في 20 من نفس الشهر.

وكانت إدارة النادي قد استكملت تعاقداتها مع الأجهزة الفنية للفريقين الأول والرديف حيث كان التعاقد مع الفرنسي الجنسية، الروماني الأصل، لازلو بولوني كمدرب للفريق الأول والبرتغالي جواكين كمساعد للمدرب والفرنسي استيقان ويرتلاك كمدرب لياقة بجانب استمرار مدرب حراس المرمى النمساوي مع بقية الأطقم المساعدة في الفريق الأول من جهاز طبي وأخصائي علاج طبيعي ومدلكين. وعلى صعيد الفريق الرديف فقد تم التـجـديـد لكل الجهاز الفني بقيادة مدربه التونسي حاتم السويسي.

اقرأ أيضا

لوائح جديدة لتسجيل المقيمين في دورينا