الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الملا بطل «الاستعراض» في «عالمية» الدراجات المائية

الملا بطل «الاستعراض» في «عالمية» الدراجات المائية
3 يونيو 2019 00:13

خالد السعدي (أولبيا)

فرض فريق أبوظبي سيطرته على المرحلة الأولى في الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية، والمقامة حالياً في مدينة أولبيا في جزيرة سردينيا الإيطالية، بعد أن نجح راشد الملا في تحقيق لقب المرحلة الأولى للحركات الاستعراضية، في حين حل راشد الطاير وصيفاً لأولى مراحل سباق جالس محترفين.
وتفوق سلمان العوضي، نجم الفريق الشاب في الحلول في المركز الثالث في فئة جالس جي بي 2، وسجل الفريق بداية موفقة في المرحلة الأولى من البطولة، والتي تعد مفتاحاً قوياً من أجل الاستمرار في النجاح والتفوق للمرحلة الثانية والختامية من السباق.
وواصل راشد الملا صدارته في الترتيب العام لفئة الاستعراض بالوصول للنقطة رقم 75، في حين استمر الطاير في صدارة جالس محترفين بوصوله للنقطة رقم 69 عبر المنافسة، بينما حل العوضي في المركز الثالث في فئة جالس جي بي 2 برصيد 42 نقطة.
وكانت المرحلة الأولى بدأت مع مشاركة أكثر من مائة متسابق في حضور قوي ومذهل لأبطال المسابقة على فئات البطولة المختلفة، وكان الإقبال المذهل في فئة جالس محترفين التي يشارك من خلالها راشد الطاير بمشاركة 25 متسابقاً.
ويأمل الفريق الإماراتي في أن يواصل سيطرته من خلال المرحلة الثانية والختامية من البطولة، والتي ستعلن عن أبطال الجولة والفائزين من خلال المنافسة.
الجدير بالذكر أن فريق أبوظبي هو الفريق الوحيد بين كافة المشاركين في البطولة والذي يتصدر الترتيب العام حالياً لفئتين للمنافسة، بالإضافة إلى منافسة سلمان العوضي على المراكز الأولى في جالس جي بي 2.
من جهته، عبر سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية عن الارتياح الكبير للنتائج الإيجابية والحصاد الذي حققه الفريق في الجزء الأول من الجولة الثانية، خاصة أن كافة المتسابقين قد سجلوا بداية قوية ونقاطاً عالية ضمن الترتيب العام وقال: «أنهى أبطالنا المرحلة الأولى بنجاح كبير وتفوق مستحق، وبقي الجزء الأصعب وهو المرحلة الثانية والختامية من المنافسة».
وأكد الرميثي أن مسيرة الفريق المضيئة في البطولة مثمرة وبشدة في هذا الموسم، خاصة أن كافة الأبطال يحققون المراكز الأولى وبشكل مستمر، وقال: «نتمنى أن يسجل الفريق مراكز أفضل في المرحلة الختامية من الجولة وأن تكون استمراراً قوياً في صدارة الفئات المختلفة التي يحتلها الفريق حالياً عبر المنافسة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©