الاتحاد

الاتحاد نت

"الخاسر الأكبر".. في ضيافة ميشيل أوباما

استقبلت ميشيل أوباما في البيت الأبيض، المشاركين في برنامج "الخاسر الأكبر" التلفزيوني الذي يقدم جائزة إلى من يخسر أكبر نسبة من الوزن، في سعي منها لمحاربة البدانة وتشجيع المشاركين. كما مارست الرياضة مع المشاركين الستة أمام الكاميرا، وذلك في إطار حملتها ضد البدانة.

وقد تفاجأ المشاركون الستة الذين وصلوا إلى نهائيات برنامج الواقع "ذي بيغست لوزر" (الخاسر الأكبر) الذي يبث مساء الثلاثاء على قناة "إن بي سي" بتلقيهم دعوة إلى واشنطن من زوجة الرئيس الأميركي باراك أوباما التي أطلقت حملة لمكافحة البدانة في الولايات المتحدة منذ تولي زوجها الحكم.

وبعدما سرح المشاركون الستة شعرهم وارتدوا ملابسهم وتبرجوا خصيصا لهذه المناسبة، التقوا بميشيل أوباما في البيت الأبيض في الجزء الأول من البرنامج الذي بث أمس.

وبعد 55 دقيقة تخللها بكاء ولقاء غير متوقع مع عائلات المشاركين ولقطات سابقة من البرنامج، تمكن المشاهدون من مشاهدة بضع لحظات من بداية اللقاء الرئاسي قبل نهاية الحلقة التي دامت ساعة واحدة.

وفي رسالة كانت قد بثت سابقا، هنأت ميشيل أوباما المشاركين الذين يبينون "لملايين الأميركيين أن كلا منا يمكنه أن يتغير". وفي الجزء الثاني الذي يفترض بثه الثلاثاء المقبل، سنرى السيدة الأميركية الأولى تمارس الرياضة مع المشاركين، بحسب ما أفادت وسائل الإعلام الأميركية.

اقرأ أيضا