الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

وفاء عامر: هذه هي «حكايتي» مع ياسمين صبري

وفاء عامر: هذه هي «حكايتي» مع ياسمين صبري
3 يونيو 2019 00:16

محمد قناوي (القاهرة)

عبّرت الفنانة المصرية وفاء عامر عن سعادتها بردود الأفعال تجاه دورها في مسلسل «حكايتي» الذي يعرض على عدد من القنوات الفضائية طوال الشهر الكريم، وقالت: «وجدت ردود أفعال طيبة منذ بداية ظهوري في أحداث المسلسل، وتجاوب الجمهور مع شخصية مصممة الأزياء (فريدة عسل)، وقد سعدت بالتعليقات على مواقع التواصل وبآراء النقاد أيضاً، وهذا بالتأكيد يمثل نجاحاً للشخصية».
وأضافت وفاء: «في «حكايتي» أقدم شخصية شريرة، لم أجسدها من قبل طيلة مشواري الفني، فشخصية «فريدة» مختلفة وجديدة عليّ، وهي خليط من الكوميديا والشر والطيبة، ومن خلالها الجمهور يشاهد عمق الإحساس بالظلم، ولم أخش قبوله لأنني قادرة على لعب كل الأدوار، وقد تحمست للمشاركة في العمل بمجرد عرضه عليّ».
وقالت وفاء: «وجود ياسمين صبري من أكثر الأشياء التي حمستني للعمل، إذ أرغب في الوقوف بجانبها في أول بطولة مطلقة لها في الدراما التلفزيونية، نظراً لثقتي في موهبتها، وأتمنى لها النجاح»، مشيدة بأداء ياسمين، باعتبارها من الفنانات المجتهدات، وترغب في تحقيق النجاح والوصول إلى مكانة كبيرة لدى جمهورها، وأتمنى أن تثبت قدميها في الدراما التلفزيونية.
وقالت وفاء عامر، إن أهم ما يميز ياسمين صبري التزامها الشديد وإخلاصها لعملها، كما أنها تحترم كل من يكبرها في السن أو يسبقها في هذا المجال، فهي تتعامل باحترام مع كل العاملين وهذا ما لفت نظري بشخصيتها منذ أول يوم عملنا معاً. وأشارت إلى أن ياسمين سوف تصبح واحدة من النجمات المميزات على الساحة الفنية خلال فترة قصيرة، كونها تمتلك الموهبة والإمكانات الفنية التي تؤهلها لذلك.
وعن خروج مسلسلها «السر» من السباق الرمضاني، أكدت وفاء عامر أن عرض العمل خارج رمضان فكرة جيدة لأن المسلسل ضخم للغاية وعرضه في السباق الرمضاني من الممكن أن يظلمه، وهو من بطولة حسين فهمي ونضال الشافعي ومايا نصري وريم البارودي، ومن تأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزي، وإخراج محمد حمدي، وينتمي المسلسل لأعمال ال60 حلقة.
وعن آخر أخبارها السينمائية، أوضحت وفاء، قائلة: «أعود للسينما من خلال فيلم «براءة ريا وسكينة» الذي بدأنا تصوير المشاهد الأولى منه قبل شهر رمضان الفضيل، وسوف نعاود التصوير بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج عبد القادر الأطرش، ويشارك في بطولة الفيلم حورية فرغلي ومنة فضالي ومحسن منصور ولطفي لبيب وياسر علي ماهر وأشرف مصيلحي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©