الاتحاد

الرياضي

«البلياردو والسنوكر» يعتمد المشاركات الخارجية

دبي (الاتحاد)

اعتمد مجلس إدارة اتحاد البلياردو والسنوكر برنامج المشاركات في البطولات الخارجية خلال الموسم الجديد، وحدد موعد بطولة «عام زايد» للبلياردو لتقام من 7 إلى17 أكتوبر بالفجيرة، بالتنسيق مع الاتحاد العربي للبلياردو والسنوكر.
وكان مجلس إدارة الاتحاد قد عقد اجتماعاً مساء أمس الأول بنادي الاتحاد للسنوكر بدبي، برئاسة الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم رئيس الاتحاد، حيث أشاد بنتائج اللاعبين في بطولة العالم للسنوكر التي أقيمت في مالطا في مارس الماضي، وهنأ محمد شهاب بحصوله على برونزية العالم، وحثهم على المزيد من الجهد والتطور والتقدم لتحقيق المزيد من الإنجازات.
ووافق المجلس على المشاركة في بطولة آسيا للسنوكر «فردي وفرق» التي ستقام في الهند يونيو المقبل، وأوصى بإقامة بطولة تأهيلية تصنيفية لاختيار اللاعبين الأوائل في الترتيب للمشاركة في البطولة،
كما وافق على المشاركة في بطولة العالم للشباب في الصين في يوليو المقبل، وأوصى المجلس بإقامة تصفيات للاعبين الشباب لاختيار اللاعبين الأوائل في الترتيب المشاركين في البطولة.
ووافق المجلس على إقامة بطولتين مفتوحتين، واحدة للسنوكر وأخرى في البلياردو، خلال شهر رمضان المبارك تحت اسم «بطولة الشيخ جمعة آل مكتوم للسنوكر والبليارد».
ووافق المجلس على تعيين سالم علي سالم، لاعب منتخب السنوكر السابق، ليكون مدرباً مساعداً للسنوكر، ويتولى تدريب اللاعبين الناشئين والشباب.

اقرأ أيضا

لقب «دولية دبي» يمنح «الأولمبي» مكاسب فنية ومعنوية