الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

النصر يحتفظ بصدارة دوري الطائرة

النصر يحتفظ بصدارة دوري الطائرة
19 يناير 2020 00:13

الشارقة (الاتحاد)

حافظ النصر على صدارة دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة في أعقاب فوزه على حتا 3-0، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة مدرسة الظهرة ضمن الجولة السابعة بعد توقف المسابقة لمدة 21 يوماً بسبب مشاركة بعض اللاعبين الأجانب مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 ليغرد «العميد» في القمة منفرداً برصيد 19 نقطة بفارق 4 نقاط عن العين «الوصيف»، فيما تجمد رصيد حتا عند 11 نقطة في المركز السابع. وحقق «الزعيم العيناوي» فوزاً مهماً في سباق الصدارة على حساب «الإمبراطور الوصلاوي» 3-0 في المباراة التي أقيمت بزعبيل، حيث كانت الإثارة عنوانها البارز وخاصة في شوطها الثاني الذي ابتسم في نقاطه الحاسمة للعين. نتيجة المباراة رفعت رصيد «الزعيم» إلى 15 نقطة في المركز الثاني متفوقاً على«الفرسان» صاحب المركز الثالث بفارق نقطة، فيما تجمد رصيد «الأصفر» عند 13 نقطة في المركز الرابع.
كما فاز شباب الأهلي بصالته على عجمان 3-0 رافعاً رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد عجمان عند نقاطه الست في المركز الثامن. وحقق الجزيرة فوزاً مهماً على حساب بني ياس 3-1، محولاً تأخره في الشوط الأول إلى فوز بـ«الثلاثة» رافعاً رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس متفوقاً على «السماوي» بفارق نسبة الأشواط بعد تساويهما في عدد النقاط.
وتذوق الوحدة حلاوة فوزه الأول في المسابقة، بعدما ابتسمت له الجولة السابعة بعبوره الماراثوني للظفرة بنتيجة 3-2، رافعاً رصيده إلى نقطتين في المركز التاسع «قبل الأخير»، فيما رفع الظفرة رصيده إلى نقطة في المركز العاشر «الأخير».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©