الاتحاد

الرياضي

زوران: العين طوى صفحة الماضي ويطمح لحصد «الثنائية»

العين (الاتحاد)

أكد الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للعين، أن فريقه طوى صفحة الماضي رغم تتويجه بلقب الدوري خلال الأيام الماضية، ويتطلع إلى المستقبل حالياً، من خلال الطموح بحصد لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي تعتبر بطولة غالية على الجميع، وينشد أن يعيدها «الزعيم»، إلى خزائنه في موسم البحث عن الثنائية.
وتوقع زوران في حديثه، أن تكون المباراة حافلة بالإثارة أمام منافس قوي، وما يزيدها متعة الحضور الجماهيري الكبير المتوقع من عشاق الفريقين، وقال: أتمنى أن نقوم بكل العمل المطلوب، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، لا يجب الخلود للراحة، وعلينا أن نركز في المباراة، ندرك أنها فترة نهاية الموسم، بعد منافسات شاقة، ولكن الفريقين سيكونان حاضرين بكل قوة.
وأضاف: العين يمتاز بوجود لاعبين عدة مهاريين، وعناصر الفريق حاضرة جميعها في المباراة، ويجب علينا أن نركز في أدائنا، والأهم أن نلعب بذكاء من صافرة البداية وحتى النهاية.
وأوضح المدرب أنه سبق له الفوز في مباريات نهائية، وحقق لقب الكأس في كرواتيا سابقاً، وقال: لا أعتقد أن هناك من يعمل في الرياضة الكرواتية حالياً، حقق ألقاباً أكثر مني، ورغم ذلك فإنني أريد حصد المزيد من الألقاب، خصوصاً مع العين.
وأوضح المدرب أن العين قدم مستويات متميز هذا الموسم، وكان الفريق الأفضل، وهو ما يجعله يتطلع إلى الحصول على مساندة جماهيرية في المواجهة للمضي معاً إلى الصعود لمنصة التتويج بأغلى البطولات.
وأرجع زوران العوامل الأساسية المتعلقة بعدم سهولة المباراة، إلى الدوافع الموجودة لدى الوصل الذي يسعى لإنقاذ موسمه، وقال: أمامنا منافس يحاول اللعب بأقصى طاقته من أجل الفوز بلقب، وهو ما يفرض علينا التركيز واللعب بقتالية في المباراة، والاستفادة من نقاط القوة المتوافرة لدينا، إلى جانب التركيز على إبطال مفعول اللاعبين المميزين لدى المنافس.
وقال زوران: الفريقان لديهما الأسلحة اللازمة لجعل المباراة مميزة وقوية، والعناصر المتوافرة تفرض علينا أن نستغل مهارات لاعبينا الذي أراهم الأفضل هذا الموسم، وبرهنوا على ذلك، من خلال النتائج التي حققوها، والمباريات النهائية لمسابقات الكأس تتطلب عقلية تفرض عليك عدم التهاون، واللعب بأقصى طاقتك طوال دقائقها.
وطمأن مدرب العين الجماهير، مؤكداً أن الفريق يسعى لترجمة جهده بحصد البطولة، ولن يقنع فقط بالفوز بلقب الدوري الذي يعتبره إنجازاً مهماً، لكن الفوز بلقب الكأس أحد الأهداف المهمة أيضاً، قبل إكمال المشوار في المسابقة الآسيوية، وقال: ندرك تماماً ما تعنيه البطولة، ونقاتل لانتزاع اللقب، ووجود الجماهير معنا يعزز من ثقتنا، ونأمل أن نحصد النتيجة الإيجابية المطلوبة.
وختم المدرب موضحاً أن فريقه «كامل العدد» حالياً، ولا توجد غيابات، بانتظار أن يحدد التشكيلة التي تخوض المباراة، كما أن الثقة موجودة لديه بالعناصر كافة.

إسماعيل أحمد: الختام المثالي في مباراة الموسم

أكد إسماعيل أحمد مدافع العين، أن «الزعيم» يطمح إلى الفوز بجميع البطولات الممكنة، وهو هدفه في نهائي الكأس اليوم، والذي يوصف بأنه مباراة الموسم، وقال: إنها مواجهة مهمة للغاية، ولقب كأس رئيس الدولة هدف أساسي لـ «البنفسج»، ونتمنى أن ننجح في ترجمة جهودنا بعد موسم طويل ومرهق، إلى نتيجة إيجابية، ليكون الختام مثالياً على الصعيد المحلي.
وأضاف: يجب أن يكون الجميع في كامل جاهزيته وتركيزه 100?، وندرك أن جماهيرنا ستحضر بأعداد كبيرة، وهو ما نتمناه لمساندتنا في القمة المرتقبة.
وأوضح إسماعيل أحمد أن الدوري عبارة عن صفحة وتم غلقها تماماً، والنظر إلى مباراة اليوم، وأن يخوضها الفريق بالرغبة نفسها والأهداف لحصد اللقب المنشود.

اقرأ أيضا

«الأبيض».. خطوة على «طريق الأحلام» في «موقعة فيتنام»