الاتحاد

الاقتصادي

«بريد الإمارات» تطلق برنامج التواصل للموظفين

دبي (الاتحاد) - أطلقت مجموعة بريد الإمارات برنامجاً جديداً للتواصل مع الموظفين أطلقت عليه اسم “صوتك مسموع”، وذلك في مبادرة تهدف إلى تعزيز عمليات التواصل الداخلي في المجموعة وسعياً إلى تدعيم عملية صناعة القرار فيها بانطباعات واقعية تمثل مختلف أطياف كوادرها الوظيفية التي يتجاوز تعدادها 2600 موظف وموظفة في كافة أنحاء الدولة.
وتأتي هذه المبادرة انسجاماً مع رؤية المجموعة الاستراتيجية الرامية إلى تبني أفضل سياسات التواصل الداخلي والخارجي بما ينعكس إيجابياً على تطوير بيئة العمل ونوعية الخدمات المقدمة للعملاء. كما تعد المبادرة جزءاً من برنامج يهدف إلى تطوير قنوات الاتصال الداخلي في المؤسسة وتسهيل إيصال ملاحظات الموظفين إلى الإدارة.
ويسهم برنامج “صوتك مسموع” في إفساح المجال أمام الموظفين لابداء الآراء والملاحظات وتشجيعهم على التواصل الإيجابي والفعال عبر قنوات التواصل الداخلية التابعة للمجموعة، كما يكتسب البرنامج أهمية خاصة، نظراً للدور الكبير الذي سيلعبه في تعزيز الكفاءة والفعالية في الأداء وتوفير بيئة عمل إيجابية.
وقال فهد الحوسني، الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات: “تولي مجموعة بريد الإمارات مسألة التواصل الداخلي والخارجي أهمية بالغة، وتلتزم بتبني أفضل الممارسات العالمية المطبقة في هذا المجال. وتأتي هذه المبادرة كجزء من منظومة متكاملة من عمليات التواصل الداخلي التي تهدف إلى تعزيز الحوار الداخلي بين الموظفين والإدارة ومشاركتهم بشكل فعال في الخطط والبرامج التي تطلقها المجموعة من خلال الاطلاع على آرائهم والنظر فيها بعمق، حيث إنهم يمثلون سفراء للمجموعة والوجهة التي تعكس نجاح خططها واستراتيجيتها”.

اقرأ أيضا

أزمة التجارة تخيم على آفاق النمو العالمي