الأربعاء 17 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«إعمار للضيافة» تتعاون مع «كلافيجر» لتعزيز مبيعات الغرف الفندقية

«إعمار للضيافة» تتعاون مع «كلافيجر» لتعزيز مبيعات الغرف الفندقية
3 يونيو 2019 00:20

دبي (الاتحاد)

تعاونت «مجموعة إعمار للضيافة»، التابعة لشركة «إعمار العقارية»، مع شركة «كلافيجر»، وكالة التسويق والمبيعات، لتعزيز مبيعات الغرف الفندقية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وتشمل اتفاقية تمثيل المبيعات الترويج لفنادق علامتي «مجموعة إعمار للضيافة» التجاريتين «العنوان للفنادق والمنتجعات» و«فيدا للفنادق والمنتجعات»، بالإضافة إلى فندق «أرماني دبي».
وتوظف «كلافيجر» حضورها القوي في منطقة الخليج للترويج للفنادق، مع التركيز بشكل خاص على استهداف فئات الضيوف من العائلات والشركات. وبإدارة فريقها المتخصص من وكلاء المبيعات، ستلقي الشركة الضوء على المرافق والخدمات الاستثنائية التي تقدمها فنادق «مجموعة إعمار للضيافة» في دبي لتعريف الشركات والأفراد من ذوي الثروات على مزاياها، بالتزامن مع تنظيم المعارض والفعاليات الهادفة لاستقطاب العملاء. كما ستعمل «كلافيجر» على التعريف بفنادق «مجموعة إعمار للضيافة» خلال مشاركتها في المعارض التجارية المتخصصة.
وقال كريس نيومان، الرئيس التنفيذي للعمليات في «مجموعة إعمار للضيافة»: «تمتاز فنادقنا بمواقعها المركزية في دبي، على مقربة من أهم الوجهات السياحية، الأمر الذي رسخ مكانتها كوجهات مفضلة للضيوف القادمين من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي. ونتطلع من خلال هذه الاتفاقية إلى تقديم صورة أوضح عن مزايا فنادقنا والتعريف بها أمام شريحة جديدة من العملاء عبر شبكة «كلافيجر».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©