الاتحاد

الإمارات

«أبوظبي لخدمات الصرف الصحي» تحصل على جائزة الامتياز

آلان تومسون ونادر بن طاهر خلال حفل توزيع الجوائز بدبي (من المصدر)

آلان تومسون ونادر بن طاهر خلال حفل توزيع الجوائز بدبي (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - حصلت شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي، على جائزة الامتياز في تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية عن فئة الخدمات، وذلك خلال مؤتمر جي آي إس ووركس 2013 لمستخدمي نظام إيزري، الذي انعقد في الثاني من أبريل الجاري في دبي.
وتسلم الجائزة مساء أول أمس آلان ثومسون مدير عام الشركة والمهندس نادر بن طاهر مدير إدارة أداء الأصول، بحضور المدير التنفيذي للشركة المنظمة (جيستك) وممثل شركة (ايزري) العالمية وعدد بارز من ممثلي الدوائر الحكومية والمهنيين المتخصصين والأكاديميين والمهتمين بمجال نظم المعلومات الجغرافية.
وأشار مبارك عبيد الظاهري نائب المدير العام في شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي، إلا أن الجائزة تعد إضافة إلى جهود حكومة أبوظبي ومؤسساتها وشركاتها في خلق بنية تحتية متطورة في مجال نظم المعلومات الجغرافية، لافتا إلى أنها ستساهم في تسهيل وتنسيق ودعم تبادل المعلومات المكانية اللازمة لتقديم الخدمات إلى العديد من قطاعات المجتمع وفق رؤية واضحة وتعاونية لتطوير مستقبل الإمارة.
وعبر الظاهري عن سعادته بالإنجازات التي حققتها إدارة أداء الأصول وفريق نظم المعلومات الجغرافية بالشركة، والتي أسفرت عن الحصول على عدة جوائز امتياز على المستويين العالمي والإقليمي. من جانبه، أشاد المهندس نادر بن طاهر مدير إدارة أداء الأصول في الشركة بمؤتمر نظم المعلومات الجغرافية (جي آي إس ووركس 2013) والمعرض المصاحب، مشيرا إلى أن الشركة اتخذت إجراءات استباقية كتطوير نظام المعلومات الجغرافية ومبادرة تحويل الأصول إلى نظام الأسقاط WGS84 ومخطط بناء الكفاءات المهنية، وترقية عدة باقات من تطبيقات وبرمجيات، والتي من شأنها دعم أعمال مختلف القطاعات والإدارات بالشركة.

اقرأ أيضا

حاكم عجمان يطلع على نتائج وأهداف معرض الطوابع والعملات