الاتحاد

الاقتصادي

مركز دبي المالي يستضيف فعاليات «آرت نايتس»

دبي (الاتحاد) ـ يستضيف مركز دبي المالي العالمي، يوم الأحد المقبل، فعالية “آرت نايتس” في قرية البوابة، وذلك للمرّة الأولى في العام الجديد.
وتهدف الفعالية من خلال برنامجها المتنوّع إلى تسليط الضوء على الدور الهام الذي تتبناه قرية البوابة بمركز دبي المالي العالمي في سياق تطوير المشهد الفني والثقافي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتعود فعالية آرت نايتس لتتم سلسلة ناجحة من الأمسيات الثقافية التي تستضيفها قرية البوابة، المنطقة الحضرية المعاصرة في مركز دبي المالي العالمي، والتي تضم مجموعة من المعارض الفنية والمحال والمطاعم والمقاهي الراقية.
وقال عبدالله محمد العور، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي “تأتي استضافتنا لفعالية آرت نايتس في قرية البوابة لتؤكد التزامنا بتعزيز مكانة دبي كمدينة عالمية رائدة، تلعب الفنون دوراً أساسياً فيها، وسيستمر المركز بتنظيم فعاليات مماثلة من شأنها أن تدعم النمو المطرد في صناعة الفن في منطقة الشرق الأوسط، والتي أصبحت محوراً فنياً يضم بعض من أهم المجموعات الفنية في العالم.”
وأصبحت سلسلة فعاليات آرت نايتس في قرية البوابة جزءاً أساسياً من جدول فعاليات إمارة دبي، حيث نمت شعبية الحدث خلال عام 2011 إذ استقطب عدداً كبيراً من الزوار من مختلف أطياف المجتمع بمن فيهم مقتني الأعمال الفنية ورجال الأعمال والمبدعون الشباب والعائلات.
وستستضيف فعالية آرت نايتس المقبلة مجموعة جديدة من المعارض وحفلات الاستقبال الخاصة، فضلاً عن العروض الفنية والموسيقية الحية، كما سيقدم فندق ريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي مجموعة من المقبلات والمرطبات.

اقرأ أيضا

أبوظبي وجهة مضيافة لسياح "الترانزيت"