الاتحاد

الإمارات

وفاة شخص وإصابة 6 آخرين في حوادث مرورية بدبي

سيارة مهشمة إثر حادث مروري وقع بدبي مؤخراً (من المصدر)

سيارة مهشمة إثر حادث مروري وقع بدبي مؤخراً (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - توفي شخص وأصيب أربعة آخرون بإصابات بليغة، واثنان بإصابات متوسطة في عدد من الحوادث المرورية التي وقعت خلال اليومين الماضيين بدبي.
وقال اللواء محمد سيف الزفين مدير مرور دبي، إن الحادث الأول وقع في الساعة السابعة والنصف من صباح الثلاثاء الماضي وأسفر عن إصابة عامل نظافة بإصابات متوسطة، وتبين من المعاينة أن العامل كان يقوم بعملية التنظيف في شارع الخليج في المسرب الأيسر للطريق، حيث فوجئ بمركبة تقودها امرأة لم تستطع تفاديه ودهسته.
وأشار اللواء الزفين، إلى وقوع حادث دهس آخر، وقع مساء أمس الأول على شارع دمشق، أسفر عن وفاة أحد الأشخاص من جنسية عربية في موقع الحادث، مضيفاً أنه في الساعة التاسعة من مساء الثلاثاء وقع حادث تصادم بين مركبتين نتيجة عبور إحداهما الإشارة الضوئية الحمراء على تقاطع في منطقة العوير بالقرب من المعارض، ما أسفر عنه إصابة شخصين بإصابات بليغة.
وأشار مدير الإدارة العامة للمرور إلى تكرار حوادث دهس الأطفال، وخطورة الإصابات التي تنجم عنها، رغم التحذيرات المتكررة لأولياء الأمور بشأن حماية أطفالهم من عبور الطرق بمفردهم أو الانشغال عنهم أثناء عبور الطريق، مشيراً إلى وقوع حادث دهس لطفل في الثالثة من العمر في الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء الماضي بمنطقة المطينة، أسفر عن إصابة الطفل بإصابات بليغة نقل على إثرها إلى المستشفى، كما وقع حادث دهس في الساعة الثانية من صباح أمس الأول في شارع دمشق أسفر عن إصابة أحد الأشخاص بإصابات متوسطة.
وأضاف: في الساعة الثانية والنصف من صباح أمس وقع حادث تصادم بين مركبتين أدى إلى تدهور إحداهما، وذلك على شارع الوصل في منطقة أم سقيم، أسفر عنه إصابة قائد المركبة المتدهورة بإصابة بليغة نقل على إثرها إلى المستشفى.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الشهداء كوكبة جديدة تنضم إلى موكب العز