الاتحاد

الإمارات

محاكمة موظفة باكستانية بتهمة قتل تاجر

دبي(الاتحاد) - باشرت محكمة الجنايات بدبي صباح أمس محاكمة موظفة باكستانية تبلغ من العمر 30 عاما بتهمة قتل تاجر من جنسيتها بشكل متعمد مع سبق الإصرار بسبب خلافات مالية بينهما قيمتها 50 ألف درهم.
وكانت الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في دبي قد أعلنت في ديسمبر الماضي أنها ألقت القبض على المتهمة، وقالت إنها أقدمت على جريمتها للانتقام من التاجر لتسببه في حبسها، وأنها استعانت بشخص لمساعدتها على قتله بعد أن قام المجني عليه بتحرير بلاغ شيك مرتجع ضدها. وقالت المتهمة إنها ارتكبت الجريمة بمشاركة أحد أقاربها الذي أحضرته من موطنها لمساعدتها في قتل التاجر.
وقالت النيابة العامة إن الموظفة المتهمة أقدمت على جريمتها مع شخص آخر هارب، مبينة بأنهما خططا لجريمة القتل من خلال إعداد أداة الجريمة “سكين” وتحديد مكان وساعة التنفيذ.
وأضافت أن الموظفة والمتهم الهارب استدرجا التاجر المجني عليه إلى الشقة وباغتاه وما أن تهيأت لهما الظروف قاما بتسديد طعنات متتالية نافذة في الصدر والبطن قاصدين إزهاق روحه.
وأشارت إلى أنهما أحدثا جراء هذه الطعنات إصابات في جسد التاجر أودت بحياته، مبينة أنهما قاما بعد ذلك بسرقة هاتفين نقالين عائدين للمغدور.

اقرأ أيضا

سيف بن زايد يعتمد الاستراتيجية الوطنية للمكافآت السلوكية