الاتحاد

الإمارات

وفاة عربي سقط من الطابق الـ 20 بالشارقة

أحمد مرسي (الشارقة) - تحقق النيابة العامة في الشارقة، في وفاة شاب عربي الجنسية، سقط من شقة يقيم فيها برفقة شقيقه بالطابق الـ 20 ببرج سكني في منطقة التعاون.
وكشف المستشار راشد علي ماجد العمراني المحامي العام لنيابة الشارقة الكلية، أن الواقعة حدثت أمس الأول، وأنه تم القبض على 4 أشخاص للتحقيق معهم، ثلاث نساء، منهن اثنتان من جنسية المتوفى، وخادمة أفريقية، وشقيق المتوفى، وذلك لضبطهم في حالة سكر، ومتعاطين للمواد الكحولية، وأن أعمارهم بين العشرين والثلاثين.
وأضاف، في تصريحات أمس، أن النيابة تلقت بلاغاً من شرطة الإمارة بوجود جثة أسفل البناية التي يقطنها الشقيقان، وبالانتقال لموقع الحادث وسؤال الحارس، أفاد بأن المتوفى يسكن في الطابق العشرين برفقة شقيقه، وأنه تم القبض على سيدتين وخادمة وشقيق القتيل وهم في حالة سكر.
وأكد أن النيابة بدأت تحقيقاتها مع المتهمين في الواقعة حيث اعترفوا بأنهم كانوا يتناولون المواد الكحولية، وأن خلافا نشب بين المتوفى وشقيقه، بسبب نصحه له بعدم الإفراط في تناول الكحوليات والانتباه بصورة أكبر لحياته وخاصة أنه حصل على عمل خلال الفترة القريبة الماضية.
ولفت إلى أنه، من خلال التحقيقات الأولية، أكد الأشخاص أن الخلاف تطور بين الشقيقين وأنهم تركوا المتوفى، داخل الشقة بمفرده وغادروها وبعد فترة وجيزة أرسلوا صديقاً لهم للتأكد من إفاقته من السكر، إلا أنه لم يجده، وعادوا إلى الشقة من جديد بعدما اعتقدوا أنه غادر المكان.
وأشار العمراني إلى الأشخاص الذين تم القبض عليهم قالوا إنهم لم يكونوا يعلمون أن المتوفى ألقى بنفسه إلا بعد حضور الشرطة وإبلاغهم بذلك، كما أن النيابة ومن خلال معاينة مسرح الجريمة تبين لها أن الشخص قد يكون سقط من شرفة المطبخ لوجود آثار دماء في المكان.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: مع السعودية في مواجهة المخاطر