الاتحاد

الإمارات

شرطة أبوظبي وجامعة كارديف تبحثان التعاون

أبوظبي (الاتحاد) - بحثت شرطة أبوظبي ووفد من جامعة كارديف متروبوليتان بالمملكة المتحدة التعاون الثنائي في مجال التدريب بين الجانبين في مجال الصحة والسلامة المهنية.
وكان العقيد ثاني بطي الشامسي مدير إدارة التدريب في شرطة أبوظبي، التقى في مكتبه وفداً من جامعة كارديف ضم البروفيسور جورج كاراني، استاذ علوم البيئة بكلية كارديف للعلوم الصحية، والبروفيسور بيتر سايكس، مدير المشروع بالكلية.
وأكد العقيد الشامسي، أن إدارة التدريب تسعى إلى الاستفادة من البرامج التدريبية الشرطية المتنوعة في العالم، لتطبيق أرقى المعايير العالمية في برامجها التدريبية، لمواكبة ما يستجد في الأنشطة التدريبية الشرطية، مضيفاً أن زيارة وفد جامعة كارديف، تجسد تعزيز وترسيخ فكرة التعاون التدريبي بين إدارة التدريب في شرطة أبوظبي وجامعات المملكة المتحدة.
وناقش الجانبان تنفيذ العديد من الدورات التدريبية لمنتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي من قبل جامعة كارديف ميتروبوليتان في دورات تدريبية معتمدة، تختص في مجال الصحة والسلامة المهنية.
كما ناقش الجانبان ابتعاث طلبة شرطة أبوظبي لاستكمال برامج الماجستير في الصحة والسلامة المهنية في جامعة كارديف، والمعتمدة من معهد الصحة والسلامة المهنية.

اقرأ أيضا

«الخارجية» تدعو المواطنين إلى توخي الحذر عند السفر لتشيلي