الاتحاد

الاقتصادي

«مطارات» تمنح «سيراميك رأس الخيمة» عقد توريد 100 ألف متر مربع

منحت مؤسسة مطارات دبي شركة “سيراميك رأس الخيمة” عقد تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع توسعة مطار دبي الدولي الذي يشمل مبنى لأسطول طائرات إيرباص “ايه 380”، بحسب بيان صحفي أمس.
ويتضمن العقد توريد ما يزيد على 100 ألف متر مربع من بلاط السيراميك من مختلف القياسات، والذي سيستخدم في الأنفاق وجدران الحمامات والأرضيات وكذلك في مناطق مختلفة في مبنى المطار، وفقاً للبيان.
وتشمل المرحلة الثانية من مشروع توسعة مطار دبي الدولي إضافة عدد من المرافق لاستيعاب الحركة المتزايدة في المطار والتي من المتوقع أن تصل إلى أكثر من 70 مليون مسافر و3.5 مليون طن من البضائع المشحونة سنوياً.
وتشتمل المرحلة الثانية من المشروع مرافق جديدة لاستيعاب النمو السريع في حركة المسافرين والبضائع، كما تتضمن مباني جديدة ومهبطاً ومرافق ملحقة، علاوة على مبنى طائرات ايه 380.
كما يتضمن المشروع نقل وتوسيع بعض المرافق الحالية وبناء مرافق دعم جديدة.
وقال الدكتور خاطر مسعد الرئيس التنفيذي لـ”سيراميك رأس الخيمة” في البيان الصحفي، “حظيت منتجات الشركة التي تم توريدها إلى المنطقة الحرة في مطار دبي الدولي وخلال معرض دبي للطيران بالإشادة من سلطات المطار نظراً لما تتمتع به من جودة عالية، وهو ما ساعدنا على الفوز بهذا العقد”.
وأضاف “تمتلك الشركة خبرة طويلة في مجال توريد مجموعة منتجاتنا الحائزة جوائز عدة إلى مختلف المناطق الرئيسة في الإمارات وخارجها”. وبين أن مطار دبي الدولي، الذي يعتبر من أكثر المطارات ازدحاماً في المنطقة، يعتمد أقوى معايير الجودة والأمان، حيث يعد حصولنا على عقد توريد ضمن مشروع التوسعة الأخير دليلاً على مدى التزام الشركة المستمر بالتميز والجودة.

اقرأ أيضا

الصين وأميركا تعقدان محادثات تجارية "بناءة" في واشنطن