الاتحاد

الإمارات

بدء فعاليات المؤتمر الأول لطلبة طب الأسنان في جامعة الشارقة

الشارقة (وام) - افتتح الدكتور سامي محمود مدير جامعة الشارقة صباح أمس فعاليات المؤتمر الأول لطلبة طب الأسنان في جامعة الشارقة. حضر الافتتاح الدكتور حسام الدين حمدي نائب مدير الجامعة لشؤون الكليات الطبية وعميد كلية الطب والدكتور راني شمس الدين عميد كلية طب الأسنان وعدد كبير من أساتذة طب الأسنان بجامعة الشارقة وعدد من الجامعات الأخرى. وأشاد مدير الجامعة خلال جولته في المعرض المصاحب بالأعمال المقدمة من الطلبة والجهود المبذولة من أساتذة الكلية في الإشراف، مشيراً الى أن الجامعة تعمل على تطوير جميع التخصصات لديها ودعمها بكل ما يجعل الطالب يتلقى أفضل تعليم ممكن خاصة في المجالات الطبية الحساسة.
من جهته، رحب الدكتور راني شمس الدين بالضيوف المشاركين من الجامعات الأخرى، مشيداً بمستوى البحوث التي قدمها طلبة طب الأسنان بجامعة الشارقة، مؤكداً دعم الكلية لجميع الجهود التي تساهم في تقديم الخدمات التعليمية الممتازة لطلبة طب الأسنان ودعا الطلبة الى مواصلة أبحاثهم العلمية والتعمق في مجال التخصص.
وتضمن المؤتمر الذي ينظم للمرة الأولى وشارك فيه أكثر من 600 طالب وطالبة عدداً من المشاركات لطلبة السنة الخامسة وطلبة الامتياز من كلية طب الأسنان بجامعة الشارقة وجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا وجامعة رأس الخيمة الطبية وبلغ عدد المشاركات “19” ملصقا و “17” ورقة بحثية عرضها الطلبة المشاركون حيث صحب المؤتمر مع تقديم الأوراق العلمية معرض قدم فيه الطلبة المشاركون عددا من الأوراق العلمية المصورة.
وقدم فرج أضهير رئيس جمعية طب الأسنان بجامعة الشارقة شكر الجمعية للمشاركين والحضور الذين ساهموا في إنجاح المؤتمر. وتقدم عبد الوهاب الكندري من اللجنة المنظمة للمؤتمر باسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على ما قدمه سموه لطلبة العلم ودعم سموه المعنوي وعلى كل ما تم توفيره في جامعة الشارقة لترتقي الى أعلى المستويات وتحقق أقصى الإنجازات.

اقرأ أيضا

الإمارات تسير قافلة مساعدات غذائية لمديرية بالحديدة