الاتحاد

الإمارات

دائرة البلدية بعجمان تبحث التعاون مع القنصلية الفلسطينية

عجمان (وام) - بحث الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان في مكتبه أمس مع قاسم رضوان القنصل العام الفلسطيني سبل أوجه التعاون المشترك والمتبادل في كافة المجالات التي تخدم الطرفين.
وأكد الشيخ راشد حرص الدائرة على التعاون الدائم مع كافة الجاليات المقيمة على أرض الإمارات عامة ومع القنصلية الفلسطينية بشكل خاص لما تشكله من شريحة متميزة بين أفراد المجتمع الإماراتي المتنوع.
كما أبدى حرصه على التعاون مع القنصلية الفلسطينية بما فيه تلبية احتياجات أبناء الجالية الفلسطينية بإمارة عجمان بما يخدم المصلحة العامة فيها مشيداً بكافة الجهود المبذولة التي تسهم في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة وبما يعزز مكانتها محلياً وإقليمياً وعالمياً.
وأشاد بعمق العلاقات الأخوية التاريخية بين الجانبين وتأثيرها على توثيق العلاقات الثنائية لتبادل الخبرات والمعلومات بينهما في شتى المجالات ذات العلاقة بالعمل البلدي.
وثمن الشيخ راشد النعيمي التعاون الدائم بين حكومة عجمان وقنصلية فلسطين فيما يتعلق بالعمل البلدي ما ساهم في تعزيز العلاقات الثنائية بينهما.
من جانبه ثمن قاسم رضوان جهود دائرة البلدية والتخطيط بعجمان في دعم المقيمين وتسهيل الخدمات المقدمة لهم، مؤكداً دورها الهام في الإمارة وما تقدمه من خدمات متميزة للسكان.
حضر اللقاء لؤي موسى مساعد القنصل الفلسطيني العام وعبد الرحمن النعيمي مدير مكتب رئيس الدائرة.

اقرأ أيضا

انطلاق بطولة العالم للروبوتات والذكاء الاصطناعي في دبي غدا