الاتحاد

الإمارات

افتتاح معرض الأسر المنتجة غداً في مركز دبي التجاري

دبي (وام) - يفتتح غدا الخميس معرض الأسر المنتجة تحت شعار “أنامل إماراتية الأول” الذي تنظمه وزارة الشؤون الاجتماعية في مركز دبي التجاري برعاية وحضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.
ويقام المعرض بالتعاون مع عدد من الجهات الداعمة والراعية للمعرض، وعلى رأسها هيئة آل مكتوم الخيرية والمركز التجاري بدبي ومجموعة محلات شرف دي جي ودائرة السياحة والتسويق التجاري وجمعية دار البر وجمعية الفجيرة الخيرية.
ويشارك في المعرض ثمانون أسرة منتجة من مختلف إمارات الدولة تعرض منتجاتها اليدوية والتراثية، بالإضافة إلى عرض حي لبعض الصناعات.
وأشادت معالي مريم محمد خلفان الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية بدعم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأسر المنتجة، والذي مكن مئات الأسر من إيجـاد دخل ثابت لها وتحسين مستواها المعيشي والانتقال بها من أسر متلقية للخدمة والرعاية إلى شريك فاعل في التنمية والإنتاج.
وأوضحت معاليها أن أفكار سمو الشيخ حمدان بن راشد وأعماله كان لها دور كبير في دعم الأسر المنتجة في الدولة من خلال العديد من المعارض، كما أن سموه أول من ساهم في نقل أعمال “الأسر المنتجة” من النطاق المحلي للدولة إلى النطاق العالمي حيث شاركت الأسر المنتجة في معارض تسويقية تقام على هامش سباقات الخيل الدولية المنظمة خارجيا مثل مشاركة الأسر المنتجة في معرض نيوبري في بريطانيا.

اقرأ أيضا

رئيس الدولة يمنح سفير الجزائر وسام الاستقلال من الطبقة الأولى