الاتحاد

الإمارات

محمد بن راشد يبحث تعزيز العلاقات مع سفراء جيبوتي وألمانيا وفنلندا

محمد بن راشد خلال استقباله السفراء

محمد بن راشد خلال استقباله السفراء

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في قصر سموه في زعبيل ظهر أمس، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وسمو الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم السفراء الجدد لكل من فنلندا وجيبوتي وألمانيا الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة تسلمهم مهام مناصبهم الجديدة في الدولة.
واستعرض صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع عثمان موسى درار شروع سفير جمهورية جيبوتي، ونيكولاي فون شوبف سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية، وإلكا بيكا سيميلا سفير جمهورية فنلندا، علاقات التعاون والصداقة القائمة بين دولة الإمارات وجمهوريات كل من جيبوتي وألمانيا وفنلندا. ورحب سموه بالسفراء الجدد مؤكداً لهم أن كافة الجهات المختصة ستعمل على تسهيل وإنجاح مهامهم من أجل علاقات أوسع بين بلدانهم ودولة الإمارات.
حضر اللقاء، معالي الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، ومعالي ريم إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة، ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي إلى جانب عدد من المسؤولين.

اقرأ أيضا

هزاع المنصوري: أتطلع لرؤيتكم جميعاًً في ندوة «الإنسان في الفضاء»