الاتحاد

الإمارات

العثور على طفل داخل «كرتونة» في الشارقة

أحمد مرسي (الشارقة) - تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في واقعة العثور على طفل، وضعه مجهولون داخل صندوق ورقي «كرتونة» قرب أحد المطاعم الصغيرة بمنطقة حلوان. وتلقى مركز شرطة الحيرة بلاغاً بالواقعة ظهر أمس الأول، يفيد بالعثور على طفل أبيض البشرة، داخل صندوق ورقي، فتوجهت سيارة إسعاف للموقع مع دورية من الشرطة.
وتبين وضع الطفل في لفافة من القماش وأنه حديث الولادة، فتم نقله لمستشفى القاسمي لفحصة طبيًا والتأكد من عدم تعرضه لمكروه جراء الأجواء الباردة التي تتعرض لها البلاد. واستقبلت إدارة المستشفى الطفل، حيث تم تحويله لقسم الأطفال لإجراء الفحوصات والتأكد من سلامته، والقيام بالإجراءات الإدارية اللازمة تمهيداً لتحويله للجهات المختصة بالإمارة للمتابعة.
وتمّ تحويل الملف لمركز شرطة الحيرة للمتابعة ومحاولة التوصل للأشخاص الذين تركوه والأسباب التي دفعتهم لذلك.
من جهه ثانية، تحقّق القيادة العامة لشرطة الشارقة في واقعة وفاة عامل من الجنسية البنغالية إثر سقوطه من الطابق العاشر من بناية قيد الإنشاء في منطقة التعاون بالإمارة.
وتلقت غرفة العمليات بلاغاً بالواقعة في قرابة الساعة التاسعة من صباح أمس، حيث توجهت على الفور دورية من البحث الجنائي للموقع، وتم تصوير الواقعة، ورفع البصمات، حيث تبين أن العامل سقط خلال أداء عمله في الموقع. وأمر وكيل النيابة برفع الجثة ونقلها لمستشفى الكويت بالإمارة تمهيداً لتحويلها للمختبر الجنائي لتحديد أسباب الوفاة وكذلك استخراج التصاريح الخاصة بتسليم الجثمان لذويه.

اقرأ أيضا

أمطار وبردٌ ورياح وغيوم في العين وضواحيها