الاتحاد

ثقافة

«دبي الأهلي» يكرم فريق مسرحية «ألف ليلة وديك»

دبي (الاتحاد)- أقامت أسرة مسرح دبي الأهلي مساء أمس الأول حفل تكريم لفريق مسرحية “ألف ليلة وديك”، التي نالت عددا من الجوائز في مهرجان “أيام الشارقة المسرحية” في دورته الثانية والعشرين.
وحضر الاحتفال أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للمسرح، ويوسف غريب آل محمود رئيس مجلس إدارة مسرح دبي الأهلي، والدكتور عبد الرزاق المضرب رئيس اللجنة الثقافية بالنادي، والسيد عمر غباش نائب رئيس مجلس الإدارة، وعدد من الفنانين الذين شاركوا في المسرحية.
وتم في الحفل تكريم المسرحي عبد الله صالح لمجهوداته الكبيرة من أجل إنجاح هذا العمل المسرحي، والمخرج مروان عبدالله صالح لنيله جائزة أفضـل إخـراج للمسرحيـة، والفنانة بدور بنيلها جائزة أفضل ممثلة في المهرجان، والممثلة الواعدة نصرة لنيلها جائزة أفضل ممثلة واعدة في المهرجان، كما تم تكريم جميع الممثلين بجانب إبراهيم حيدر ومدير الإنتاج عمر هاشم وأحمد عوني .
وتحدث في حفل التكريم يوسف غريب شاكرا العاملين في المسرحية على الإنجاز الكبير الذي حققوه لمسرح دبي الأهلي، وأكد غريب بأنهم في مجلس الإدارة تابعوا العمل منذ البداية وحتى النهاية، وكانوا على ثقة بأن المجموعة التي أدت العمل سوف تحصد جوائز، وقد أوفى الجميع بالوعد الذي حققوه للمسرح، وقال إن من أسباب نجاح المسرحية وحصدها للجوائز الالتحام والتكاتف بين الممثلين أثناء البروفات.
وشكر غريب إدارة النادي الأهلي ممثلة في المدير التنفيذي على الدعم الكبير الذي تقدمه من أجل الارتقاء بالعمل الثقافي والاجتماعي والفني، كما شكر الدكتور عبد الرزاق المضرب رئيس اللجنة الثقافية على اهتمامه ودعمه المتواصل وتواجده اليومي وإحياء الجانب الثقافي بالنادي.
وتحدث المخرج والممثل مروان عبد الله صالح وحيا أفراد طاقم عمل المسرحية، على ما بذلوه وتحملهم المصاعب والمتاعب من أجل إنجاح العمل، وأكد أن مسرح دبي الأهلي سيظل منبرا للفن وللمسرحيين، ودعا زملاءه الفنانين إلى بذل المزيد من الجهد لتقديم كل ما لديهم من طاقات. ودعا مروان إدارة النادي الأهلي ومسرح دبي الأهلي لتواصل عرض المسرحية خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

«زايد للكتاب» تعرف بالثقافة الإماراتية والعربية في ألمانيا