الاتحاد

الإمارات

افتتاح فرع لـ «عجمان الإلكترونية» في الحميدية لاستخراج التراخيص الاقتصادية

افتتح يحيى إبراهيم الريايسة مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بالإنابة أمس في مركز خدمات الدائرة بالحميدية الفرع الرابع لشركة عجمان للخدمات الإلكترونية، المتخصص في إنجاز المعاملات الخاصة بالتراخيص الاقتصادية والعمل والعمال المستخرجة إلكترونياً وغيرها من الإجراءات الخاصة باستخراج الرخص الاقتصادية الصادرة عن دائرة البلدية بعجمان ومراكز خدماتها الخارجية.
حضر الافتتاح حمد السند مساعد المدير العام للخدمات المساندة وعبد الرحمن حسن الجناحي مدير مركز خدمات دائرة البلدية والتخطيط بالحميدية وعدد من موظفي المركز وجمهور المتعاملين.
وأفاد يحيى إبراهيم الريايسة المدير العام للدائرة بالإنابة في تصريح صحفي بأن افتتاح فرع الشركة في المركز يأتي ضمن خطة التوسعة التي تنتهجها الدائرة في خدماتها لافتاً إلى أن الدائرة تسعى دوماً لتطوير خدماتها بما يعكس تميز أدائها في خدمة المتعاملين معها وتقديم التسهيلات للمستثمرين بالإمارة وإعطاء صورة مشرقة متطورة عن خدماتها.
وأوضح أنه بتوجيه من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة، تم تعيين كوادر مواطنة مؤهلة من الإناث من ذوي الكفاءة في شركة عجمان للخدمات الإلكترونية لافتاً أنهن سيقمن بتنفيذ كافة الإجراءات التي تتبع في استخراج المعاملات الخاصة بالتراخيص وفق سياسة متبعة لدى الدائرة بتحديث معاملاتها بما يتناسب والتطور التقني وسياسة التحول الإلكتروني التي بدأت حكومة عجمان بتطبيقها في الإمارة. وأشار إلى أن تواجد شركة عجمان للخدمات الإلكترونية ضمن مركز الحميدية يعتبر مكملاً للخدمات التي يقدمها المركز الرئيسي للمتعاملين مع الدائرة في منطقة الحميدية والمناطق المجاورة لها مثل الزهراء والجرف والحليو والمويهات والصناعية، حيث تتوافر فيه كافة الخدمات التي تقدم بمبنى الدائرة الرئيسي في مركز الدائرة.

اقرأ أيضا

نهيان بن مبارك يحضر عرس أبناء العوامر