دنيا

الاتحاد

«لوّن مجموعتنا».. تجذب عشاق الرسم في عيد الفطر

من فعالية «لوّن مجموعتنا» بجزيرة النور (من المصدر)

من فعالية «لوّن مجموعتنا» بجزيرة النور (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

تحتفل جزيرة النور، الوجهة السياحية والترفيهية والثقافية في إمارة الشارقة، بعيد الفطر من خلال مجموعة من الفعاليات الترفيهية للزوار والمقيمين لقضاء أجمل الأوقات مع عائلاتهم وأصدقائهم في الجزيرة.
يتضمن برنامج الجزيرة خلال العيد سلسلة من ورش العمل الفنية والإبداعية التي يمكن أن يشارك فيها جميع أفراد العائلة، ومنها فعالية «لوّن مجموعتنا» التي توفر لعشاق الرسم والتلوين فرصة ممارسة هوايتهم ورسم العديد من الأشكال الهندسية والمناظر الطبيعية والحيوانات، ويمكن للمشاركين أخذ لوحاتهم إلى المنزل ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاغ الخاص بالفعالية.
وتوفر الجزيرة لعشاق الحرف اليدوية عبر الورش الحرفية، فرصة صنع أعمال فنية خاصة بالعيد مثل بطاقات المعايدة والفوانيس الورقية التقليدية، ويقدم مقهى نور لزواره حلوى مجانية في المقهى. وتمنح جزيرة النور لزوارها خلال فترة العيد خصماً بقيمة 50% على التذاكر للزوار في زيارتهم الثانية.
وتتميز الجزيرة بتصاميمها المعمارية المعاصرة، وبمجسماتها الفنية التي تحكي قصص الإبداع الإنساني ونتاجه الفني عبر الزمن، لتكون وجهة سياحية استثنائية تجمع بين المتعة والفائدة لجميع أفراد العائلة.
كما تتضمن جزيرة النور ممراً خشبياً طويلاً يأخذ الزوار في جولة على أنغام الموسيقا الهادئة، وأيضاً تحتضن العديد من عناصر الجذب السياحي مثل بيت الفراشات وديوان الآداب، ومنطقة ألعاب الأطفال وترامبولين ومجموعة من الأعمال والمجسمات الفنية المعاصرة، التي تسافر بالزائرين في رحلة خيالية لاستكشاف الطبيعة.

اقرأ أيضا

خطوات ناجعة لتعقيم الأسطح والأثاث المنزلي