الاتحاد

الرياضي

الفجيرة يستضيف الجولة الثانية لبطولة التجديف الحديث اليوم

سيد عثمان (الفجيرة) - ينظم نادي الفجيرة الدولي للرياضيات البحرية اليوم، الجولة الثانية لبطولة التجديف الحديث، بمشاركة 60 متسابقاً من مختلف أنحاء الإمارات، بجانب 10 متسابقات من جنسيات أجنبية.
وقال أحمد إبراهيم محمد المدير التنفيذي لنادي الفجيرة البحري رئيس لجنة الزوارق باتحاد الرياضات البحرية عضو الاتحاد الدولي في المؤتمر الصحفي الذي عقد امس الأول: “الفجيرة تولى سباقات التجديف الحديث الأولمبية اهتماما كبيرا، حيث وجه سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بتبني فريق للشراع والتجديف في نادي الفجيرة البحري والذي يعتبر حاليا نواة للمنتخب الوطني للتجديف الحديث ويمثل الدولة في المشاركات الخارجية، بإشراف مهدي قريدي مدير فريق التجديف بالاتحاد”.
وأضاف: الجولة الثانية للبطولة الأولى للشراع والتجديف الحديث التي تقام اليوم بالفجيرة تجمع 60 لاعبا يمثلون فرق أبوظبي والفجيرة ونادي دبي البحري ورأس الخيمة والحمرية، بجانب 10 لاعبات يشاركن للمرة الأولى في الجولة”.
وتقام المنافسات على مستوى 3 فئات هي الناشئين والأشبال والكبار بقارب فردي التجديف على متنه مجدف واحد وقارب زوجي على متنه اثنان من المجدفين وقارب رباعي مزدوج على متنه 4 مجدفين، وتقام الجولة الثالثة القادمة 26 أبريل الجاري برأس الخيمة، بينما سيكون مسك الختام للبطولة في العاصمة أبوظبي 11 مايو القادم.
ووجه إبراهيم الشكر لجميع المؤسسات الاتحادية والمحلية بالفجيرة وفي المقدمة الشرطة وحرس السواحل ووزارة الصحة لمساهمتهم في نجاح الجولة، مضيفا أن اللجنة المنظمة اتخذت كافة الترتيبات والتجهيزات اللازمة لإنجاح السباق.

اقرأ أيضا

عموري ومبخوت.. الجزيرة عينه على كل البطولات