الاتحاد

الإمارات

مجالس «زايد» الشرطية تنطلق برأس الخيمة اليوم

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم الأربعاء، أولى مجالس وزارة الداخلية تحت عنوان «مجالس زايد الشرطية، وذلك في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، والتي ينظمها مكتب ثقافة احترام القانون بالإدارة العامة للشؤون التنظيمية، بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني بالإدارة العامة للإسناد الأمني.
وتعد هذه المجالس إحدى مبادرات وزارة الداخلية في«عام زايد»، وتخصص لمنتسبي الوزارة، والهادفة بمجملها لتكون منابر شعبية للاحتفاء بالقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وجهوده في تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.
والمجالس الشرطية التي تم إطلاقها في «عام زايد» تعد جلسات حوارية في القيادات الشرطية على مستوى الدولة، وتناقش المحاور الرئيسة لـ«عام زايد» ويشارك فيها مجموعة من الضيوف، من مسؤولين حكوميين حاليين وسابقين لإثراء حضورها.
وستكون المحاور الرئيسة للمجالس التي ستنتقل في كل مرحلة إلى القيادات العامة للشرطة بالدولة، إبراز دور المغفور له في تأسيس وبناء الإمارات إلى جانب إنجازاته المحلية والعالمية، وتخليد شخصية «زايد الخير» ومبادئه وقيمه عالمياً كمثال من أعظم الشخصيات القيادية في العالم، وتعزيز مكانته، طيب الله ثراه، بوصفه رمزاً للوطنية وحب الوطن.


اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الابتكار عنوان مسيرة الإمارات عبر التاريخ