الاتحاد

الرياضي

«المبارزة» تشارك في بطولة العالم للأشبال والناشئين

عبدالله الحمادي فرحا عقب إحدى المشاركات (من المصدر)

عبدالله الحمادي فرحا عقب إحدى المشاركات (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - غادر أمس عبر مطار دبي الدولي إلى موسكو لاعبا منتخبنا للمبارزة للأشبال والناشئين ونادي بني ياس عبدالله الحمادي وماجد سلطان المنصوري للمشاركة ببطولة العالم بموسكو، التي تنطلق اليوم بصالة أولمبيك سكاي وتستمر 7 أيام، بمشاركة اكثر من 750 لاعبا ولاعبة، يمثلون 95 دولة. ويستهل لاعبنا ماجد المنصوري مشاركته في البطولة اليوم في مسابقة سلاح الشيش “الفلوريه” للناشئين تحت 20 سنة، فيما يشارك لاعبنا الذهبي عبدالله الحمادي في مسابقة سلاح سيف المبارزة “الايبيه” غداً، ويرافق البعثة مدرب المنتخبات الوطنية محمد الربعي.
وتأتي مشاركة الثنائي في إطار روزنامة اتحاد المبارزة الخارجية لهذا الموسم وضمن والاستعدادات للتصفيات المؤهلة للدورة الأولمبية عن قارة آسيا والتي تقام في طوكيو يومي 21 و22 ابريل الجاري، وكذلك مشاركتهما في بطولة آسيا للعمومي التي تعقب التصفيات المؤهلة لقارة آسيا وتقام ايضا باليابان عقب الانتهاء من التصفيات المؤهلة للأولمبياد.
واستعد لاعبانا لهذه البطولة حيث انخرطا في تدريبات يومية عقب عودتهما من الجزائر بنادي بني ياس تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية المكون من المدربين محمد الربعي وسيد سامي والمدرب فتحي ابو الفتوح.
ويأمل لاعبانا تحقيق نتائج إيجابية بالبطولة العالمية عقب إحرازهما لعدة ألقاب خليجية وعربية، وتتطلع اللجنة الفنية باتحاد المبارزة إلى الدفع باللاعبين في المحافل الدولية الكبرى وعدم الاقتصار على البطولات الإقليمية فقط للانطلاق بهما الى العالمية نظراً لكون اللاعبان يملكان مقومات الفنية والمهارة عالية. ومن المقرر أن يدخل اللاعبان في معسكر مغلق عقب العودة من موسكو للانخراط في تدريبات يومية يتخللهما استضافة مجلس أبوظبي الرياضي لكوكبة من أبرز أبطال العالم الإيطاليين للمشاركة بتدريبات المنتخب الوطني لمدة أسبوع قبيل المشاركة بالتصفيات الأولمبية باليابان.

اقرأ أيضا