الاتحاد

الرياضي

هاشيك: «الأخضر» يضم لاعبين مقاتلين

هاشيك يتحدث خلال المؤتمر الصحفي (تصوير أشرف العمرة)

هاشيك يتحدث خلال المؤتمر الصحفي (تصوير أشرف العمرة)

دبي (الاتحاد) - لم يخف التشيكي هاشيك مدرب الهلال، معرفته الجيدة بفريق الشباب الذي سبق أن التقاه في العديد من المباريات عندما كان على رأس الجهاز الفني للنادي الأهلي، وقال: فرقة الجوارح منظمة وتضم مجموعة من اللاعبين المميزين، وسر القوة الشبابية يكمن في الروح القتالية، حيث ينافس بقوة على المستوى المحلي منذ ثلاث سنوات ويتمتع بالاستقرار الفني والإداري، الأمر الذي يفرض احترام المنافس.
وأضاف أن فريقه جاء إلى دبي من أجل الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، على اعتبار أنه تعادل في الجولتين الماضيتين، ويجب التعويض اليوم من أجل تعزيز حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.
وأشار هاشيك إلى أن المواجهات السابقة التي جمعته بالشباب تختلف عن لقاء اليوم، حيث يسعى الهلال إلى مواصلة صحوته بعد أن لعب مباراتين مميزتين أمام بيروزي والغرافة.
وشدد هاشيك على أن الهلال قادر على انتزاع النقاط الثلاث، لأنه يملك الرغبة القوية في المنافسة بالبطولة الآسيوية ويدرك جيداً أهمية لقاء اليوم في تحديد المسار بالمجموعة. ورفض مدرب الهلال ترشيح فريقين من الآن للتأهل إلى الدور المقبل من المسابقة الآسيوية، موضحاً أن كل تركيزه على لقاء اليوم للفوز وتحقيق خطوة إيجابية نحو الارتقاء في جدول الترتيب، أما فيما يتعلق بالإصابات التي تشهدها تشكيلة الهلال، فأوضح أن فريقه في أفضل حالاته ويضم اللاعبين المناسبين لتطبيق الخطة الفنية بدقة في لقاء اليوم.

اقرأ أيضا

السويدي تثمن دعم «أم الإمارات» لرياضة المرأة