الرياضي

الاتحاد

4 لاعبين ينتظرون التجديد مع بني ياس

 يوسف جابر قائد فريق بني ياس (الاتحاد)

يوسف جابر قائد فريق بني ياس (الاتحاد)

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

دخلت شركة بني ياس لكرة القدم، مفاوضات في اتجاهات مختلفة، بهدف إعادة ترتيب أوراق «السماوي»، قبل بدء التحضير للموسم الجديد الذي ينطلق بمعسكر إسبانيا 18 يوليو المقبل.
ومع ختام الموسم الماضي، انتهت عقود 4 لاعبين من الأعمدة الأساسية في بني ياس، وهم الكابتن يوسف جابر، وأحمد دادا، وحبوش صالح، وفيصل الخديم، ومن المنتظر أن تفتح الشركة قنوات التفاوض معهم هذا الأسبوع.
وبعيداً عن «الرباعي»، دخلت شركة كرة القدم، في مفاوضات مكثفة، مع عدد من الأندية التي تضم لاعبين رشحتهم اللجنة الفنية في بني ياس للانضمام إلى «السماوي»، وقطعت شوطاً مهماً وطويلاً في هذا الملف.
ورغم التوصل إلى اتفاق نهائي مع الألماني وينفريد شايفر، لتولي مهام القيادة الفنية للفريق في الموسم المقبل، إلا أن الطرفين لم يوقعا على العقد الرسمي، في انتظار أن ينهي شايفر مستحقاته المالية المتأخرة مع الاستقلال الإيراني.
وأكدت مصادر من قبل أن شايفر أصبح المدير الفني لبني ياس، حتى أن بعضها كشف عن قيامه بالتوقيع على العقد، ليتضح بعد ذلك أن التوقيع لم يحدث، حيث فضل النادي التمهل في إعلان الصفقة، لحين إنهاء شايفر التزاماته، خاصة أن عقده السابق مع الاستقلال ما زال سارياً إلى الآن، وينص على إعفاء الأخير من مليون دولار، في حال وقع على عقد جديد قبل انتهاء المدة القانونية لعقده، أو فسخه رسمياً.
ومنح بني ياس شايفر بعض الوقت لإنهاء مشاكله، في حين وضعت شركة كرة القدم خيارات أخرى أمامها، في حال تعثر الصفقة معه، رغم أن المصادر أكدت أن التوقيع «مسألة وقت».

اقرأ أيضا

تجربة «شباب السماوي» تحت منظار شايفر