الاتحاد

الإمارات

صندوق الزكاة يجتمع مع مستحقين

التقى عبدالله بن عقيدة المهيري الأمين العام لصندوق الزكاة مستحقي الزكاة وذلك بمقر الصندوق بأبوظبي، في إطار استعداد الصندوق لإعداد خطة 2011 – 2013.
ويهدف اللقاء الى استطلاع أرائهم ومقترحاتهم حول متطلبات الفترة القادمة، حضره عدد كبير من المستفيدين من المواطنين والوافدين بمختلف جنسياتهم. وقال عبدالله المهيري، يأتي هذا اللقاء في إطار استعداداتنا في صندوق الزكاة لإعداد خطة إدارة مستحقي الزكاة خلال السنوات الثلاث القادمة 2011 – 2013، وذلك لقناعتنا أن المستفيدين من الخدمة هم الأقرب لتوضيح أهم المتطلبات في مجال استحداث خدمات جديدة وتطوير الخدمات القائمة. وأكد المهيري الحرص الشديد للتواصل مع جميع المتعاملين مع الصندوق ومن أجل ذلك عملنا على فتح قنوات تواصل متعددة منها الاتصال الهاتفي أو من خلال صندوق المقترحات الموجود بمقر الصندوق أو من خلال بوابة المقترحات والشكاوى على الموقع الالكتروني للصندوق، كذلك من خلال اللقاءات المباشرة مثل هذا الاجتماع والذي نحرص على أن يتكرر بشكل دوري كل ثلاثة أشهر.
وبيّن المهيري أهمية مثل تلك الاجتماعات التي نستطيع من خلالها استطلاع رأي الجماهير بصورة مباشرة تعبر عن النبض الحقيقي الذي يمكننا من مواصلة مسيرة العطاء بشكل مميز وناجح، لأنها تمكننا من اكتشاف الخلل وإيجاد الحلول المناسبة. وقال المهيري إننا نعقد كل ثلاثة أشهر اجتماعاً خاصاً بمراجعة نظم العمل بالصندوق وسياسة الأداء، ونعمل على تعديل ما نراه في حاجة إلى تعديل، واقتراح كل ما هو من شأنه تيسير الخدمات وسرعة أدائها.

اقرأ أيضا