الاتحاد

الاقتصادي

«ميتسوبيشي» تستدعي سيارات «أوتلاندر» في أميركا لعلاج ثلاث مشكلات

ديترويت (رويترز) - قالت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة في الولايات المتحدة، إن شركة ميتسوبيشي موتورز بصدد استدعاء 8263 سيارة أوتلاندر في الولايات المتحدة وبويرتوريكو، بسبب ثلاث مشكلات تتعلق بمصابيح المكابح وعدادات الوقود وتغيير ناقل السرعة من وضع الثبات إلى وضع الحركة.
وقالت الإدارة في موقعها الإلكتروني إن السيارات أوتلاندر الرياضية طراز 2013، والمصنوعة في الفترة من 11 يونيو حتى 11 سبتمبر الماضي، ربما توجد بها مصابيح مكابح، إما تضيء بشكل متقطع أو بشكل متواصل حتى من دون الضغط على المكابح.
وأضافت أن السيارات نفسها أيضاً ربما تسمح للسائق بتغيير ناقل السرعة من وضع الثبات إلى الحركة من دون الضغط على المكابح. وأبلغت الشركة الإدارة أن من بين تلك السيارات توجد 4539 سيارة في الولايات المتحدة وبويرتوريكو. وقالت أيضاً إن عدادات الوقود في السيارات أوتلاندر الرياضية من طراز 2013، المصنوعة في الفترة من 11 يونيو 2012 إلى 11 ديسمبر 2012، ربما تسجل مستوى البنزين بشكل غير سليم.
وقالت الشركة إنها تتوقع وجود العيوب في 14 سيارة فقط من بين 3724 يتم استدعاؤها في الولايات المتحدة. وأبلغت الشركة الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة أنها ستخطر ملاك السيارات المعنية من أجل إصلاح تلك المشكلات.

اقرأ أيضا

100 شركة تقنية مالية تنضم لـ«دبي المالي العالمي»