الاتحاد

الرياضي

كلوب: مانشستر سيتي هو الفريق الأفضل في العالم

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

رد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، اليوم الأربعاء على نظيره في مانشستر سيتي، الإسباني بيب جوارديولا، الذي قال إن "الريدز" هو الفريق الأفضل في أوروبا، حيث قال إن المان سيتي، حسب رأيه، "الفريق الأفضل في العالم".
وأوضح كلوب خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة التي يحتضنها ملعب (الاتحاد) ضمن الجولة الـ21 من البريميير ليج "المباراة ستكون صعبة للغاية. إنه (يقصد السيتي) فريق قوي جداً، ولديه مدرب مذهل. علينا أن نتحلى بالشجاعة كما فعلنا في مباريات أخرى. بالنسبة لي، إنه الفريق الأفضل في العالم. هذا هو رأيي".
وأشار المدرب الألماني إلى أنه يتوقع مشاركة لاعب الوسط البلجيكي كيفن دي بروين، على الرغم من عدم تأكيد جوارديولا لهذا الأمر.
وقال في هذا الصدد "هو لاعب رائع. خسارة لاعب بقدراته يعد ضربة قاسية. هو من لاعبي الطراز العالمي، وأتمنى عودته. سعيد بعودته وأتمنى عدم إصابته مجدداً. أي شخص محب لكرة القدم، يجب أن يعشق (دي بروين)".
وأكد كلوب أن لاعب الوسط المخضرم جيمس ميلنر سيكون جاهزا بمباراة الغد، وذلك بعد أن غاب عن مباراتي نيوكاسل وأرسنال بسبب إصابة عضلية.
ويحل رفاق النجم المصري محمد صلاح ضيوفاً على ملعب (الاتحاد) أملا في تحقيق الانتصار والابتعاد أكثر بصدارة الترتيب التي ينفردوا بها برصيد 54 نقطة وبفارق 7 نقاط كاملة عن "السيتيزنس"، أصحاب المركز الثالث مؤقتا.

اقرأ أيضا

الصربي ميتشو: الزمالك المصري فخر أفريقيا ولا يوجد شخص يرفض تدريبه